تاليس تزوّد أسطول طيران الإمارات من طيراز بوينج

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة ’تاليس‘ في اليوم الأول من معرض "ابيكس" 2016 (APEX) في سنغافورة عن وقوع اختيار شركة طيران الإمارات على ’تاليس‘ لتجهيز أسطولها المستقبلي من طائرات بوينج 777X بنظام الترفيه AVANT على متن الطائرة.

وتعدّ شركة طيران الإمارات من أكبر شركات الطيران الدولية في العالم، ولها 150 طائرة بوينج 777X تحت الطلب على أن يبدأ تسليمها بحلول العام 2020 وسوف تكون ’تاليس‘ أول من يجهزالأسطول بأنظمة الترفيه على متن الطائرة.

ويأتي هذا العقد نتيجة الإلتزام الكبير الذي أبدته ’تاليس‘ في تعزيز حضورها في دبي والذي سيعمل بدوره أيضاً على تسريع ابتكار فرص عمل جديدة في الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي إطار دعمها لطموح طيران الإمارات على المدى الطويل، ستعمل ’تاليس‘ على انشاء ’ديسكفري دبي‘ وهو مركز ابتكارات متخصص في تجربة المسافرين في الإمارات العربية المتحدة. ويعمل المركز بإدارة ’تاليس‘ وسيمكّن فرق شركة طيران الإمارات من تطوير وتشكيل مبادراتهم وبرامجهم المستقبلية لتعزيز تجربة المسافرين قبل وبعد إقلاع الطائرة. كما ستقوم ’تاليس‘ بتأسيس مركز صيانة لتقديم الدعم الفني والخدمات المطلوبة لمزود الطيران.

وسيتم تجهيز أسطول طيران الإمارات من طائرات بوينج 777X بحل الترفيه المرموق AVANT الذي يقدم تجربة مستخدم مبتكرة وعالية التخصيص. وتحتل حلول الترفيه على متن الطائرة مكانةً كبيرة في صميم علامة طيران الإمارات، ومع اختيارهم لنظام AVANT سيحظى المسافرون بتجربة طيران رائعة ومتميّزة.

كما تلتزم ’تاليس‘ باستخدام مكانتها في مجال الابتكار التكنولوجي والاتصالات وإدارة البيانات الكبيرة والأمن السيبراني لتطوير المكانة الرائدة لتجربة الطيران مع طيران الإمارات. ويعدّ نظام الترفيه على متن الطائرة الذي تعتمده طيران الإمارات رائداً في القطاع لتعزيز تجربة المسافرين. وستركز شراكة ’تاليس‘ مع طيران الإمارات على مساعدة مزود الطيران لتقديم أعلى معايير الابتكار في مجال المعلومات والاتصالات والترفيه على متن الطائرة بدءاً من أنظمة الترفيه المثبتة على المقاعد ووصولاً إلى المقصورات المزودة بتقنية الاتصالات اللاسلكية.