اتحاد موظفي الأونروا:إغلاق المقرات الرئيسية بالضفة وغزة الأربعاء والخميس

اتحاد موظفي الأونروا:إغلاق المقرات الرئيسية بالضفة وغزة الأربعاء والخميس
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن سهيل الهندي رئيس اتحاد موظفي الاونروا اليوم الثلاثاء, ان الاتحاد العام قرر سلسلة من الفعاليات التصعيدية , جراء تقاعس وكالة الغوث عن التجاوب لطلباتهم .

وقال الاتحاد الموظفين ان الاتحاد قرر اغلاق المقرات الرئيسية في الضفة وغزة يومي الأربعاء والخميس المقبلين , إضافة الى اغلاق المكاتب الثلاثة في الضفة يوم الأربعاء والخميس.

وتابع الهندي , خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم امام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وسط غزة  , ان القرارات تضمن أيضا اغلاق مكاتب رؤساء المكاتب في غزة الأربعاء والخميس , على ان يتم توقيف العمل لساعتين يوم الخميس في كافة المرافق الصحية التابعة للانروا.

وقال انه سيتم تعليق العمل في المدارس يوم الخميس القادم لساعتين في الضفة الغربية وقطاع غزة , على ان يتم الإعلان عن خطوات قادمة وعصيان اداري .

وبين الاتحاد ان ادارة الأونروا لا زالت تصر على مواقفها، مبررة تقليصاتها بوجود عجزٍ مالي في ميزانيتها، الأمر الذي يرفضه اتحاد الموظفين، ويؤكد استمرار مجابهته عبر عدة طرق احتجاجية , والتي أعلنت عنها سابقاً وهددت بالعصيان الإداري.

وكانت الاونروا أعلنت الأسبوع الماضي عن تعيين عدد من المعلمين من أصحاب عقود الامومة وال ldc , الذين كانوا يعملوا في مدارسهم .