أمواج تكرم فريق خدمات البريج لكرة السلة بطل دوري جوال السلوي للموسم الرياضي 2015/2016

أمواج تكرم فريق خدمات البريج لكرة السلة بطل دوري جوال السلوي للموسم الرياضي 2015/2016
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مؤسسة أمواج الرياضية فريق خدمات البريج لكرة السلة بطل دوري جوال السلوي للموسم الرياضي 2015/2016 في الاحتفال الذي أقيم يوم الاثنين في مطعم الكنوز الخضراء بحضور د. إسلام صقر مدير عام أمواج، جمال البحيصي نائب رئيس اتحاد اللعبة المركزي، وليد أيوب رئيس المجلس الاولمبي الفلسطيني، علي أبو حسنين رئيس منتدي رواد الحركة الرياضية، عدنان عيسي رئيس نادي خدمات البريج وبشير أبو النجا رئيس اللجنة الحركية الرياضية.

وهنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي تحدث عبر الهاتف من العاصمة القطرية ” الدوحة” نادي خدمات البريج تتويجه بطلاً للدوري الممتاز بعد موسم شاق وطويل جاء تتويج جهود مجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير.

وشكر هنية اتحاد اللعبة بلجانه المختلفة على جهودهم الكبيرة في إنجاح الموسم الرياضي، مشيداً بدور الإعلاميين في تغطية بطولة الدوري. كما وشكر هنية شركة جوال على دعمها ورعايتها لبطولة الدوري، منوهاً أن جوال ستظل راعية الرياضة الفلسطينية من خلال رعاية بطولات الطائرة واليد والسلة خلال الموسم المقبل.

وأشاد هنية بدور الشرطة الفلسطينية على دورها الكبير في حماية وتأمين مباريات بطولة الدوري السلوي رغم الظروف الصعبة التي أحيطت بالمباريات من خلال الجماهير العريضة التي تتابعت المباريات.

وتطرق هنية إلى جملة من المشاريع على صعيد تطوير البنية التحتية الرياضية من خلال التواصل مع المسؤولين في دولة قطر وبعض الدول العربية، متمنياً أن تحظي تلك المشاريع بالموافقة والبدء في تنفيذها لتطوير البنية التحتية الرياضية.

بدوره شكر البحيصي مؤسسة أمواج على تكريم بطل الدوري العام لكرة السلة، مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل إنجاح الموسم الرياضي.

وقدم البحيصي شكره لأعضاء اتحاد اللعبة واللجان المختلفة وشركة جوال والشرطة والإعلاميين على دورهم الكبير في إنجاح بطولة الدوري العام. من حهته قدم د. صقر تهاني مؤسسة أمواج لنادي خدمات البريج بتتويجه بطلاً للدوري الممتاز للموسم الخالي.

وأعلن صقر عن نحوم استفتاء أمواج ممثلة بأفضل لاعب إبراهيم أبو رحال، اللاعب المثالي مناصفة بين محمد الكرنز وطه جبر، أفضل حكم سعيد ضيا زادة، أفضل مدرب الكابتن حسن إسماعيل المدير الفني لفريق خدمات البريج.

وفي نهاية الاحتفال قدمت أمواج درع الدري العام، ومكافأة مالية بقيمة 3 آلاف دولار، وجوائز الفائزين في الاستفتاء.