شاهد: القاء القبض على زياد العمري بسبب فيديو اباحي وحضن رومانسي على السنابتشات

شاهد: القاء القبض على زياد العمري بسبب فيديو اباحي وحضن رومانسي على السنابتشات
رام الله - دنيا الوطن
ألقت القوات الأمنية في المملكة السعودية القبض على أشهر المواطنين على سناب تشات "زياد العمري" بعد تداول مقطع فيديو لم يعرف مصدره للمواطن العمري وهو يحتضن فتاة أجنبية ويقبلها بشكل رومانسي

وتفاعل المغرّدون على تويتر عبر هاشتاج #القبض_علي_زياد_العمري مشيدين بجهود الأمن في الحد من هؤلاء المشاهير الذين يسيئون لصورة المملكة

وكان قد نفى زياد العمري عبر حسابه مقطع الفيديو المتداول ، مؤكّدًا أن الفيديو لشخص شبيه به وليس له، ومشيرًا الى أنه لم يكن في حالة سكر كما قال المغرّدون على تويتر .

وغرّد أحدهم على الهاشتاج : "نتمنى ايضا تنظيف الساحه الرياضيه يعني مو معقوله ماسكين ابو سن ومخلين المريسل والروقي اللي مانعرفه #القبض_علي_زياد_العمري"، وقال نايف: "#القبض_علي_زياد_العمري ي ساتر ؟ ايش سوا كمان زياد .. الله يستر عليه . لايكون بسبب الفيديو القديم الي كان فيها مع وحدة بدبي ؟"

وقال عبد الله المالكي: "مايصح إلا الصحيح..هؤلاء ليسوا بمشاهير وإنما معاتيه أعطوا مجالاً فأسأوا لأنفسهم وأهليهم ومجتمعهم ومن تابعهم فهو مثلهم"، وغرّدت لمى:"#القبض_علي_زياد_العمري و إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا  شكر بحجم السماء لوزارة الداخليه على ماتقوم به".

 









التعليقات