سوني ميوزك انترتاينمنت ميدل ايست تطلق نجم عالمي من قلب فلسطين نابلس

رام الله - دنيا الوطن
استعدادا" لألبومه الأول، سوني ميوزك تطلق أول أغنية للفنان الفلسطيني من "نابلس" ذو الصوت الرائع عمر كمال و الذي على موعد بنجاح عالمي و اقليمي كبير.

ولد عمر كمال عالم 1992 و قضى أول أيام حياته بالاستماع للأغاني الكلاسيكية و الأغاني العالمية و كان يعزف على البيانو الى أن اكتشف موهبته و شغفه بالحياة و هي الغناء. تأثير الحضارات المختلفة أعطى موسيقى عمر طعم مختلف حيث يغني لـFrank Sinatra,Michael Jackson  و كما يغني بالعربية للكبير محمد عبد الوهاب، فيروز و ام كلثوم و حتى المغنيين الجدد مثل The Weekend.

اكتشفت سوني ميوزك انترتاينمنت موهبة عمر بالغناء باللغة الايطالية ،العربية و الانجليزية بالاضافة الى العزف على البيانو، تم التوقيع معه فورا" على عقد متعدد السنوات على أن يتم العمل مع أفضل المنتجين العالميين لاصدار البوم حديث يجمع بين الأغاني الكلاسيكية و المعاصرة.
 
تظهر أغنية Love Never Felt So Good  قوة صوت عمر، الأغنية هي واحدة من كلاسيكيات Michael Jackson  بالاضافة الى الفيديو كليب الذي يحمل لمحة كلاسيكية قديمة تمثل الأغنية، و الذي يجعل هذه الأغنية مميزة هو أن عمر يعمل مع نفس عازف الجيتار الذي عمل مع الفنان الراحل Michael Jackson في ألبومه “Dangerous” و هو الأسطورة Tim Pierce  الأمر الذي جعل أكبر المنتجين العالميين يشاركوا عمر مثل المنتج الكندي الضخم Dave Pierce  و المنتج الأسطورة Bob Rock  و الانتاج النهائي لـ Al Schmitt  الحائز على 23 جائزة Grammy  في Capital Studios  في