السفير عبد الهادي يستقبل الامين العام للبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير انور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الاثنين في مقر الدائرة الأمين العام للبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية د. محمد أحمد غنايم ويرافقه د . بسام رجا نائب في البرلمان الدولي (مقره السويد )  وبحث معهم آخر تطورات الأوضاع المنطقة وفي فلسطين بوجه الخصوص.



 

واستعرض السفير عبد الهادي الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والانتهاكات الاسرائيلية المتصاعدة ضد مقدساتنا المسيحية والاسلامية.

 مؤكدا عبد الهادي ضرورة أن تتخذ الدول الأوروبية موقفا سياسيا مبادراً في مواجهة المخطط الإسرائيلي لإفشال مشروع حل الدولتين، من خلال الاستمرار في التوسع الاستيطاني، وهدم المنازل، وتدنيس المقدسات الإسلامية، وخاصة المسجد الأقصى المبارك.

 واشار السفير عبد الهادي إلى دور البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية للقيام بدور أكبر على مستوى المجتمع المدني في أوروبا لشرح الانجازات الفلسطينية خاصة في مجال التنمية البشرية في دولة فلسطين على مستوى التعليم والمؤسسات كون دولة فلسطين أعطت الاهمية الكبرى لتطوير المجتمع الفلسطيني بما يتناسب مع التطور العلمي والإداري في كل المؤسسات.  

 

من جهته شرح الأمين العام للبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية د. محمد أحمد غنايم عمل البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية ومهمة التكاتف والتعاون بين الشعوب والتساوي والعمل سلمياً لحوار الحضارات.

 وابدى الاستعداد الكامل للتعاون مع المؤسسات الفلسطينية ودولة فلسطين خاصة لأن البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية يؤيد ويدعم سياسة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بتمسكه بالشرعية الدولية والنضال السلمي لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني.

 

 

التعليقات