الأمن الوطني يحجز 2355 وحدة من المشروبات الكحولية

رام الله - دنيا الوطن
قامت الفرق العملياتية للشرطة مؤخرا، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ 2355 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للبيع بطريقة غير قانونية، مع توقيف 23 شخص مشتبه  فيه ، واسترجاع مبلغ مالي قدر بـ 67000 دج .

        فبأمن ولاية خنشلة، تمكنت عناصر الأمن الوطني في عمليتين متفرقتين من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام قدرت بـ 1072 وحدة   ومجموعة من الأسلحة البيضاء، مع توقيف شخصين مشتبه فيهما بتهمة المتاجرة بالمشروبات الكحولية بدون رخصة.

       في حين قامت مصالح أمن ولاية البليدة على اثر معلومات وردت الى عناصر الشرطة،  مفادها عزم أحد الأشخاص على نقل مشروبات كحولية بدون رخصة، بنصب حاجز أمني بمدخل مدينة بوفاريك، سمح بتوقيف الشخص المشتبه فيه على متن سيارته السياحية وحجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ  564 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام واسترجاع مبلغ مالي قدر بـ 67000 دج.

     في نفس السياق، تمكنت عناصر الضبطية القضائية لأمن ولاية سعيدة خلال دورية شرطة، من توقيف سيارة مشبوهة  ضبط بداخلها على كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ 472 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام غير مفوترة وتوقيف سائقها.

      كما تمكنت مصالح أمن ولاية تيزي وزو من توقيف عصابة تضم 19 فرد يمتهنون ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة بكل من منطقة بوغني ودراع بن خدة مع حجز 247 وحدة من المشروبات الكحولية.

الأشخاص الموقوفون يخضعون للتحقيق، فيما تم وضع المشروبات الكحولية المحجوزة تحت تصرف الجهات المختصة.