جمعية الملتقى التربوي توزع 1100 طرد غذائي على الأسر المحتاجة

جمعية الملتقى التربوي توزع 1100 طرد غذائي على الأسر المحتاجة
رام الله - دنيا الوطن
ضمن المشاريع الإغاثية وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية قامت جمعية الملتقى  التربوي بتوزيع 1100 طرد غذائي على الأسر المستورة، وذلك بإشراف وزارة  الشؤون الاجتماعية، والتي تضم معظم المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها  الأسر من الطحين والأرز والسكر والملابس والأحذية، حيث شمل التوزيع فئة  الأيتام والأسر المستورة الأشد فقراُ واحتياجاُ.

وتأتي هذه المساعدات ضمن سلسلة متكاملة لدعم وتمكين العائلات المستورة  والتخفيف من معاناته ودعم صموده على أرضه، وتقديم المواد الغذائية الاساسية  التي تحتاجها الاسرة الفلسطينية المستورة.

بدوره أعرب أ. وجدي جودة رئيس مجلس إدارة جمعية الملتقى التربوي عن سعادته  الكبيرة للتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية، والذي يظهر مدى اهتمام  الوزارة ببرامج المسؤولية الاجتماعية وأسس التكافل الاجتماعي في المجتمع  الفلسطيني الواحد.

وأضاف بأن هذا التوزيع يأتي استمراراً للدور الخيري الذي تلعبه المؤسسة في  تقديم الإغاثة ودعم أسر الأيتام والأسر المحتاجة وتقديم يد العون والمساعدة  لهم.

من جانبه دعا أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية كافة المؤسسات  والشركات المحلية والدولية الى دعم الاسرة الفلسطينية لتمكينها من الصمود  أمام التحديات الاقتصادية والانسانية الصعبة.