إنطلاق أعمال القمة الحكومية للموارد البشرية في أبو ظبي غدا

رام الله - دنيا الوطن
تستضيف شركة "كيو ان ايه انترناشونال" اعمال القمة الحكومية للموارد البشرية السنوية الرابعة في فندق قصر الإمارات في العاصمة ابو ظبي ابتداءً من يوم 25 اكتوبر وعلى مدار يومين. القمة الحصرية سيحضرها كبار المسؤولين والمدراء ورؤساء الاقسام  في مجال الموارد البشرية من مختلف القطاعات الحكومية والوزارات ومؤسسات الدولة  في دول الخليج العربي.

تقام القمة هذا العام تحت شعار "خلق الابتكار في اداء الموظفين"، وعلى مدار يومين متتاليين لتقدم العديد من الجلسات النقاشية والحوارية في مجال الموارد البشرية الحكومي، تليها جلسة حوارية حصرية ومبتكرة في اليوم الثالث، اضافة الى اقامة حفل تكريم وتوزيع جوائز (الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي) الاول والذي يهدف الى تكريم المساهمات البارزة وإنجازات الحكومات و منظمات الأعمال والأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي في قطاع الموارد البشرية. كما ستقدم القمة العديد من المعلومات والنصائح حول مقدرة بعض الشركات المحافظة على مواقعها في الطليعة دائما بخاصة في هذه الاوقات الديناميكية.

السيد "اكاش جاين" المدير العام لشركة "كيو ان ايه انترناشونال" المنظمة للقمة، اكد على اهمية هذا الحدث على مستوى القطاعين الحكومي والموارد البشرية، فقال "خلال المؤتمر سوف نستمع الى قادة المجال وفي مختلف الموضوعات الهامة في عمليات ادارة الموارد البشرية والموظفين، وكيف يمكن تطبيقها في مؤسسات الحكومة والقطاع العام لزيادة الكفاءة والفعالية، والأهم من ذلك كله ضمان سعادة الموظف وانجازه. نحن سعداء لاستضافة هذا الحدث الهام للسنة الرابعة على التوالي، فتكراره هو مقياس لنجاح السنوات السابقة واهميته لما يضيفه للخبراء والعاملين في مجال الموارد البشرية في القطاعات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي".

في اليوم الثاني من القمة سيقام حفل توزيع جوائز (الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي) الذي يكرم المساهمات البارزة وإنجازات الحكومات و منظمات الأعمال والأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي رفعت معايير اداء الموظفين في مؤسساتهم وبمختلف أنحاء المنطقة.

وبهدف توفير فرصة للحضور لاكتساب المزيد من المعرفة والاطلاع، تقدم القمة جلسة حوارية رئيسية وحصرية يوم 27 اكتوبر تحت عنوان "خلق ثقافة ارتباط الموظف بالعمل من خلال تنمية ارتباط المدراء والقياديين" تقدمها الدكتورة ليندا هولبيشي، التي صنفت كاحدى افضل 40 شخصية في مجال شؤون الموظفين من قبل جوائز "بيرسونال توداي" عام 2000، كما صنفت كواحدة من اكثر 10 مفكرين تأثيرا في مجال الموارد البشرية والتي منحتها مجلة "اتش ار" عام 2008.

تقام القمة هذا العام تحت اشراف وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية، وبرعاية الصكوك الوطنية كراعٍ رئيسي، و شركة "اي بي ام راعٍ بلاتيني ، اما الرعاة الذهبيون فهم "بي دبليو سي" و "فرانكلن كوفي" و "ماكات" و "ذا ار بي ال جروب"، وتشارك "سابا" و "اميد ايست" كرعاة فضيون.