المركز الإجتماعي لتأهيل الشبيبه-جنين في ضيافة الأمن الوطني

المركز الإجتماعي لتأهيل الشبيبه-جنين في ضيافة الأمن الوطني
رام الله - دنيا الوطن
في اطار التشبيك والتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمحلي قام المركز الاجتماعي لرعاية وتأهيل الشبيبه جنين وبالتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي والوطني محافظة جنين بزياره الى مقرومعسكر قوات الامن الوطني بحرش السعاده  ضمن إطار زيادة التوعية الوطنية لطلبة المركز .

حيث استقبل قائد المعسكر الأخ العقيد جهاد حيمور ابو يوسف طلاب المركزوالطاقم الاداري والمهني .

وقدم مكتب العلاقات العامة والإعلام معلومات توعوية للطلاب المركز بالأنظمة المتبعة في المعسكروعن مهام وواجبات قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسة الأمنية في حفظ النظام وبسط سيادة القانون، وتقديم محاضرته بتوضح الأهمية الكبيرة لقيام الأجهزة العسكرية والأمنية بمهامها وواجباتها الوطنية على أرض وطننا الحبيب فلسطين، وقال بأنّ جهاز الأمن الوطني يُشكل الدرع الحصين والحامي لأمن الوطن والمواطن. 

وأوضح للطلاب بأنّ منتسبي الأمن الوطني يواصلون الليل
بالنّهار من أجل تأدية واجباتهم الوطنية بكل تفانٍ وإخلاص والوفاء لكل شهدائنا جرحانا وأسرانا أيضاً، ودعم المسيرة التعليمية.

وقد قامت وحدة العلاقات العامه باصطحاب طلاب المركز واداريه بجولة ميدانية داخل المعسكر تعرفوا من خلالها على أقسام المعسكر ومهام كل قسم في المعسكر.

هذا وفي نهاية الزياره شكر الاخ مدير المركز الاجتماعي لتاهيل الشبيبه عبد الشفيع خضر قائد المعسكر وكافة ضباط وصف ضباط وكوادر الامن الوطني على هذه اللفتة الكريمه مثمنا الجهود والمهام الوطنيه التي يضطلع بها ضباط وجنود الامن الوطني لخدمة الوطن والامه .

مؤكدا على أن مثل هذه الزيارات للمعسكر لها الأثر الكبير في نفوس الطلبة .