مدير عام الشعيب يفتتح الوحدة الصحية بمنطقة الجعافر.

رام الله - دنيا الوطن
قام مدير عام مديرية الشعيب بمحافظة الضالع الأخ عبدالكريم موسى صالح ومعه مدير الصحة بالمديرية د.مصلح الحكم صباح اليوم الأحد بافتتاح الوحدة الصحية الأهلية بمنطقة الجعافر البالغ عدد سكانها حوالي ألف وخمسمائة نسمة ويعانون بعد المسافة بينهم ومركز المديرية.

حيث اصطف الأهالي لاستقبال المدير العام ومدير الصحة والمرافقين لهم معبرين عن سعادتهم بحضور الجميع ولافتين أنظارهم إلى أبسط الخدمات الأساسية التي حرمت منها المنطقة منذ قيام الوحدة.

وفي كلمته قال المدير العام: إن المنطقة تفتقر للكثير من الخدمات لكن في حال تحسن الوضع الاقتصادي للبلاد فإنه لن يبخل عليها موجها مدير الصحة بتقديم مايستطيع تقديمه حاليا وفاء لرجالها الأوفياء ودورهم المشهود له في المسيرة التحررية سواء في السلم أو الحرب حد تعبيره.

من جانبه تحدث مدير الصحة بالمديرية الدكتور مصلح الحكم مستعرضا مايستطيع تقديمه لأهالي المنطقة حاليا وداعيا المنظمات الصحية إلى تقديم العون والمساعدة.

إلى ذلك حازت منظمة إنقاذ الدولية على حب واحترام الأهالي حيث زارت المنطقة وقدمت خدمات صحية عديدة تمثلت بمعاينة عشرات المرضى وصرف العلاجات المجانية.

هذا وحضر الأفتتاح كل من مدير التربية بالمديرية الأستاذ محمد العيسائي ومدير مكتب الزراعة الشيخ فضل سالم الكاش وممثل منظمة إنقاذ الدولية بالمديرية د فريد يحيى ومدير مشفى الشهداء الثلاثة د محمد عبده ومدير مكتب المدير العام رؤوف قاسم وعدد من  الشخصيات الاجتماعية وقيادات المقاومة بالمديرية.

التعليقات