محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل الطالبة الكفيفة حسناء عمر ويستمع لمواهبها

رام الله - دنيا الوطن
إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة الطالبة الكفيفة  حسناء عمر (16 عاماً) من سكان ضاحية شويكة للاستماع لمواهبها المتعددة التي لم تكن أسيرة لإعاقة بصرية رافقتها منذ الولادة، جاء ذلك بعد مقابلة صحفية  مع الطالبة حسناء عبرت خلالها عن تمنياتها للقاء المحافظ أبو بكر لاطلاعه على وضعها وموهبتها بتعلم اللغات المتعددة، والغناء.

ويقول المحافظ أبو بكر:" استمعت لحديث حسناء  عن الأمل والتغلب على إعاقة البصر وامتلاك البصيرة، مما جعلها قوية لا تستسلم لإعاقة البصر، من خلال الاستمرار بالبحث عن تحقيق طموحها الذي ندعمه كما ندعم جميع قصص النجاح للأشخاص من ذوي الإعاقة من خلال التغلب على إعاقتهم".

وتابع المحافظ أبو بكر: " حسناء قوية وشجاعة ومبدعة ومبتسمة للحياة تمثل رسالة الأمل نحو أفضل بالمثابرة والسعي والجد نحو تحقيق أهدافها بالدراسة وغيرها من المواهب التي تمتلكها".

من جانبها عبرت الطالبة حسناء عمر عن شكرها للمحافظ أبو بكر على لقائها وبشكل سريع، مقدمةً شرحاً  عن وضعها والمشاكل والتحديات التي تواجهها بسبب الإعاقة البصرية، إضافةً لاطلاع المحافظ أبو بكر على مواهبها بتعلم اللغات والغناء وغيرها من المواهب التي تمتلكها والتي تحتاج للدعم والمساندة لمواصلة مسيرة تعليمها ودخول الجامعة ودراسة الترجمة.