"ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات" توسّع منصة مبيعاتها الاستراتيجية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"عن تأسيس أربعة مناطقإقليمية للمبيعات من أجل خدمة شركائها والعملاء والسوق بشكل أفضل. 

ومن خلال التركيز على قطاعات محددة من السوق لتحقيق النمو وتسريع وتيرة التحول إلى نماذج العمل الجديدة، سيكون لكل منطقة من الأقسام الأربعة فريق مبيعات مكرس لخدمتها ولتقديم الدعم بحسب استراتيجية المبيعات المعتمدة لتلك الصناعة، واستراتيجية مبيعات السحابة واستراتيجية القناة،مع تقديم خدمات متنوعة ودعم وتمكين المبيعات مجاناً.

ومن خلال أقسام المبيعات الإقليمية الأربعة، سوف توسع "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" بصمتها التجارية عبر نهجها في قطاعات الضيافة والرعاية الصحية والتعليم والحكومة والنقل.

 وستقدم لهذه القطاعات حلولاً مخصصة ومصممة حسب الطلب لدمجها في عمليات كلقطاع وبالتالي إتاحة المزيد من الفرص الجديدة وتلبية المتطلبات المتزايدة لدعم نظم الاتصالات القائمة على إنترنت الأشياء وتسهيل أعمال تكنولوجيا المعلومات وخفض التكاليف التشغيلية.

تتصدر "ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات" طليعة الشركات التكنولوجية التي تطرح تقنيات متنوعة تندرج من التجهيزات المكتبية القائمة على الشبكات وتقنيات الاتصالات إلى عروض الحوسبة السحابية المتقدمة القائمة على الطلب والاستهلاك، مثل الحلول التي أعلنت عنها مؤخراً Alcatel-Lucent Rainbow وOpenTouch® Enterprise Cloud و Network On Demand. وتوفر الشركة تقنيات حائزة على جوائز عالمية وحفاض على للاستثمارات تتيح للشركات إمكانية تحويل أعمالها عند الحاجة إلى السحابة وتخصيص الحلول بحسب متطلبات القطاع واحتياجات العميل.

وقال ماتثيو ديستوت، نائب المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق الذي تم تعيينه مؤخراً لدى ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات": "تتوفر أمام الشركات اليوم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التكنولوجية والحلول المؤسسية التي تدعم أهدافها وتطلعاتهاللتحول الرقمي، سواء كانت تكنولوجيا عامة أو خاصة أو هجينة أو كانت ترتكر على معدات أماكن العملاء أو على السحابة. ونعمل في ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات على بناء خدمات سحابية مخصصة عالمية المستوى للمبيعات المؤسسية من أجل مساعدة الشركاء والعملاء على استيعاب أهمية الحوسبة السحابية التي يمكن أن تساعدهم في تحقيق إنجازات وقفزات أكبر في أعمالهم.

ولاستكمال التوجه الجديد الذي يركز على الخدمات والسحابة المخصصة، ستطلق الشركة مبادرة لدعم وتعزيز عملية مبيعات القناة. ومن خلال برنامج القناة الذي تعرض إلى إعادة تصميم والذي يوفر تقنيات مخصصة وفرص للتدريب وتحقيق عوائد إضافية، تعمل "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"على تبسيط طريقة عمل شركائها وتمكينهم من تحقيق عوائد أفضل من خلال التقنيات المبتكرة القائمة على الاستهلاك.

وتلعب التكنولوجيا دوراً محورياً في  تحقيق مساعي الأسواق الرئيسية كدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الطموحة بأن تصبح من الاقتصادات القوية القائمة على المعرفة وتحد من الاعتماد على المصادر النفطية. وتشير نتائج البحث الذي أجرته شركة "فورستر" أن سرعة وتيرة اعتماد الحوسبة السحابية سوف تؤدي إلى وصول قيمة السوق الإقليمي إلى 241 مليار دولار بحلول عام 2020.

وفي إطار الكشف عنأربعة أقسام إقليمية للمبيعات، يسر "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" أن تعلن أن مورينو سيبولدي سيتولى قيادة عملية تشكيل الاستراتيجية السوقية الجديدة لمنطقة أوروبا وأوروبا الجنوبية.وتغطي المنطقة كل من فرنسا وايبيريا إيطاليا وتركيا وغيرها من الدول الأوروبية الجنوبية والشرق أوسطية والأفريقية ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية.

ومن جانبه قال باهر عزت، المدير الإقليمي لدى ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات في الشرق الأوسط: "مع تنامي جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لترسيخ مكانتها كمركز رائد عالمياً في التكنولوجيا، تستعد المنطقة لتحول كبير ومثير إلى المزيد من الابتكار. وقداضطلعت ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بدور أساسي في دعم مرحلة تحول الشركات إلى الحوسبة السحابية والمستقبل التكنولوجي. ومن خلال طرح استراتيجيتنا الجديدة والتركيز على الصناعات الرئيسية، فإننا نهدف إلى تقديم المزيد من العروض المخصصة بما يناسب احتياجات وتطلعات عملائنا."