بعد نشر مناشدته واستجابة الرئيس لها "الطفل جلال عطوان" يُسافر لتلقي العلاج بمصر (فيديو)

بعد نشر مناشدته واستجابة الرئيس لها "الطفل جلال عطوان" يُسافر لتلقي العلاج بمصر (فيديو)
رفح – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع 

غادر الطفل جلال عطوان مساء اليوم الأحد، قطاع غزة متجهًا إلى الأراضي المصرية لتلقي العلاج بعد استجابة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمناشدته التي نُشرت عبر موقع صحيفة "دنيا الوطن" الإلكترونية. 

وناشد والد الطفل جلال عطوان قبل أيام عبر "دنيا الوطن" الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمساعدته في انهاء معاناة طفله المتفوق بتلقي العلاج بعد إصابته بمرض، أدي إلى نحل شعره والتأثير على بعض الأجزاء من جسده. 

وقال والد الطفل وهو يجلس في صالة المغادرة الفلسطينية :"اشكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس لتدخله الفوري والسريع بعد نشر المناشدة عبر موقع دنيا الوطن، ومساعدة طفلي للحصول على العلاج خارج مستشفيات قطاع غزة."

وأوضح لـ مراسل "دنيا الوطن" أنه تلقي اتصالً بعد نشر المناشدة من مكتب الرئيس، مفاده تكفله بعلاج طفله ومساعدته لإنهاء معاناته، مبينًا أنه تم الاتفاق بتحويله إلى أحد المستشفيات المصرية، ونحن في طريقنا إليها. 

وشكر عطوان الرئيس الفلسطيني وموقع دنيا الوطن الذي يسلط الضوء على الحالات الانسانية ويقف إلى جانب معاناة أبناء شعبه، بحسب قوله، على مساعدتهم لحل أزمة ومعاناة طفله.

يذكر أن الرئيس محمود عباس استجاب لمناشدة عطوان بعد ساعات من نشرها، وتم عمل الاجراءات اللازمة لتسهيل سفره، وتمكن من السفر عبر معبر رفح البري خلال فتحه استثنائياً.