وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق نسخة جديدة لموقعها الإلكتروني

وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق نسخة جديدة لموقعها الإلكتروني
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن اطلاق نسخة جديدة لموقعها الإلكتروني ومن أجل الوصول إلى خدمات الوزارة الإلكترونية بكل سهولة ويأتي اطلاق الموقع في إطار مواكبة كل ما هو جديد في تطوير و تقديم محتوى متكامل لكافة بيانات واحصائيات الوزارة.

و أوضح البيان أن الموقع الإلكتروني عمل على إبراز المحتوى التعريفي بالوزارة واداراتها، من خلال إتاحة الاطلاع على تقارير الوزارة و إحصائياتها ، بالإضافة الى عرض الاخبار والفعاليات وورش العمل مرفقة بالصور الخاصة بكل حدث بالإضافة إلى زاوية خاصة بمؤشرات الاداء الخاصة بقطاعات وادارات الوزارة، حيث يتم عرضها من خلال رسومات انفوجراف لتوضيح الارقام والمعلومات.

ونوه البيان إلى أن الحلة الجديدة للموقع تتيح إمكانية الوصول الى كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة على بوابة خدماتها الالكترونية من خلال روابط سريعة موضحة ومصنفة، اضافة الى اتاحة الوصول و البرامج القياسية المحوسبة مع وجود صفحة تعريفية بكل نظام.

وذكر البيان ان الموقع يتميز بتصميم جديد يراعي تصفح واستعراض الموقع بسهولة على كافة الاجهزة والمتصفحات و الاجهزة الذكية حيث يعتبر الموقع بوابة إلكترونية شاملة لكل ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين و الموظفين ، وكما خصصت زاوية مركز خدمة الجمهور و الذي يوفر مجموعة من الوسائل التي تتيح امكانية التواصل مع الجمهور واستقبال الاستفسارات والشكاوي والملاحظات .

كما خصصت النسخة الجديدة من الموقع الالكتروني على زاوية خاصة بالأسئلة الشائعة مع توضيح الاجابات على كل سؤال ، و وجود زاوية مصورة خاصة بالتعريف بإجراءات الخدمات الجديدة التي تقدمها الوزارة.