الجهاد وجبهة التحرير يؤكدان على ضرورة التمسك بخيار الجهاد والمقاومة

الجهاد وجبهة التحرير يؤكدان على ضرورة التمسك بخيار الجهاد والمقاومة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى وكادر من الحركة قبل ظهر هذا اليوم في مكتب حركة الجهاد الاسلامي في مخيم الرشيدية وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة يرافقه مسؤول المنظمات العمالية في منطقة صور وليد حبوس .

حيث قدم الوفد باسم جبهة التحرير التهنئة والتبريكات لقيادة حركة الجهاد وامينها العام بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاقة حركة الجهاد الاسلامي , كما اشاد الوفد بخطاب الامين العام للحركة الدكتور رمضان شلح وأهمية كلمته التي شخص من خلالها القضية الفلسطينية وموقعها من الصراع مع هذا العدو مؤكدا على أهمية القضية وضرورة إعادتها كقضية مركزية من خلال وصفه الامة بدون فلسطين كالامة بلا قلب .

واكد الطرفان على ضرورة الوحدة الفلسطينية لمواجهة كل المخططات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني واعادة البوصلة الى جهتها الحقيقة فلسطين من خلال النقاط العشرة التي اطلقها الامين العام شلح مؤكدين على اهمية التمسك بخيار الجهاد والمقاومة وتبنيه كخيار وحيد لتحرير فلسطين من الاحتلال "الصهيوني" .

كما شدد الطرفان على ضرورة الحفاظ على امن المخيمات وضبط الوضع الامني فيها والحفاض على امنها واستقرارها .
وفي ختام اللقاء قدم الوفد رسالة تهنئة خطية من قيادة جبهة التحرير الفلسطيني لقيادة حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها المجيدة .




التعليقات