منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي يقدم العديد من الخيارات الفارهة للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط

رام الله - دنيا الوطن
 يتابع منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي مساعيه لاستقطاب المسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد تخصيص مبلغ قدره 3.2 مليون دولار أمريكي لعمليات إعادة تطوير فيلات الشاطئ في المنتجع الحائز على الجوائز.

ويقدم المنتجع جزيرتين منفصلتين للعائلات وللأزواج، حيث تتضمن كل منهما نادٍ صحي خاص ومنعزل، والعديد من المطاعم المميزة، وقائمة من أصناف الشيشة، ونادي لأنشطة الأطفال، والتي تعد من المزايا التي تهم الزبائن في منطقة الخليج والشرق الأوسط على نحو أوسع.

وكانت عمليات التطوير قد شهدت إعادة تطوير 34 فيلا شاطئية، جرى بعدها تطوير مطعم "يوفا" أول مطعم صيني أصيل، والذي يتولى الإشراف عليه الشيف الشهير جيريمي ليونج. ويأخذ هذا المطعم الحائز على الجوائز مرتاديه في رحلة عبر الصين مع أجواء مستوحاة من الطبيعة المحيطة في الجزيرة.

وفي تصريح له، قال لايل لويس، المدير العام في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي إن عمليات الصيانة التي خضعت لها الفيلات تهدف لتوفير كافة وسائل الراحة التي يحتاج إليها المسافرون القادمون من الشرق الأوسط، وضمان اختيارهم لمنتجع كونراد المالديف عندما يقررون السفر.

"نفخر بانتمائنا إلى واحدة من أهم العلامات المرموقة في عالم الضيافة في المالديف، ومع افتتاح فيلات الشاطئ، فإننا نهدف إلى ترسيخ مكانة المنتجع كواحد من أبرز الوجهات الرائدة في السوق. 

نحن ندرك اختلاف الثقافات والحاجة إلى الخصوصية للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط، وبالتالي فقد خضعت كل فيلا لأعمال تجديد شاملة لتوفير كافة وسائل الراحة والترفيه اللازمة. وشملت المزايا الجديدة مناطق جلوس واسعة وفسيحة تتمتع بالإنارة الطبيعية، كما أنها منعزلة عن المساحات الخارجية مع مدخل خاص إلى الشاطئ المحاط بأشجار النخيل".

كما تضمن فيلات الشاطئ الاسترخاء والراحة مع العديد من المزايا التي تتضمن أبوب زجاجية منزلقة تمتد من الأرض إلى السقف تؤدي إلى الشاطئ مباشرة، وكوة تضمن دخول الضوء الطبيعي، كما تم إضافة تجهيزات جديدة خاصة بالحمامات مع دش خارجي وجناح للاستحمام. 

ومن أبرز المزايا في الفيلا كان توسيع غرفة النوم، الأمر الذي يمنح الضيوف إمكانية تجهيز غرفة نوم ثانية بمجرد إغلاق الستائر للتطويق المكان. ويمكن تخصيص السرير الثاني للأطفال الأصغر سنًا أو الآباء عند الرغبة بالحصول على الخصوصية.

ويحتفل المنتجع بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق أعماله في المالديف، وكان قد انضم إلى مجموعة هيلتون العالمية في 1997 باسم منتجع وسبا هيلتون رانغالي، وقد تغيرت العلامة التجارية لتصبح كونراد المالديف جزيرة رانغالي في 2007، ليصبح الأسم الرسمي للمنتجع ضمن أعمال الشركة. 

وتأتي أعمال الصيانة التي خضعت لها فيلات الشاطئ بعد اكتمال الأعمال الأساسية في 2014، والتي شهدت قيام منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي بتطوير جزيرة رانفينولهو، والتي يقيم فيها فريق مكون من 570 شخصًا لتشكل المساكن الرائدة لأكبر فريق عمل في الدولة.

ويتصادف إكمال أعمال التجديد في المنتجع مع الإعلان عن اختياره ضمن قائمة أفضل عشر منتجعات في المحيط الهندي، وذلك ضمن جوائز خيارات قراء كوندي نيست ترافيلرز لعام 2016، والتي جرى الإعلان عنها في 18 أكتوبر 2016. 

وقد صوّت محبو السفر للمنتجع الذي اختاره أكثر من 300 ألف مشارك قدموا ملايين التقييمات وأكثر من 75 ألف تعليق.

كما يأتي اختيار المنتجع بعد عام حقق خلاله جوائز عديدة ومنها "منتجع الفيلات المائي الرائد في المالديف" و"الفندق الرائد" في المحيط الهندي ضمن جوائز السفر العالمي لعام 2016. 

ويعد كونراد المالديف جزيرة رانغالي واحدًا من أبرز الوجهات حول العالم، ويتابع التزامه بتقديم أعلى المعايير والريادة والابتكار في الصناعة.

ويقدم منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي لمرتاديه تطبيق "كونراد كونسيرج" للهواتف الذكية، والذي يمنح المسافرين حول العالم القدرة على اختيار التفاصيل والمزايا التي يرغبون بها خلال إقامتهم. 

وسواء أكانت تجهيزات الحمام أو تسجيل الدخول بعد النزول من الطائرة، كما يمكن للضيوف تحديد كافة الخيارات التي يرغبون بها باستخدام التطبيق.