التربية تزود 83 مدرسة في قطاع غزة بأدوات رياضية

رام الله - دنيا الوطن
قامت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي بتزويد 83 مدرسة من مدارس المحافظات الجنوبية بأدوات رياضية، وذلك ضمن خطة الوزارة لتطوير الرياضة المدرسية، باعتبارها ضرورية في حياة أبنائنا الطلبة، وتأكيداً على ضرورة إشراك مدارس المحافظات الجنوبية في كافة البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة.

وفي هذا السياق قال وكيل الوزارة ورئيس الإتحاد الرياضي المدرسي د. بصري صالح : إن مدارس المحافظات الجنوبية هي جزء لا يتجزأ من مدارس الوطن ونحن في الوزارة نولي اهتماماً كبيراً لها نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها أهلنا في القطاع جراء الحصار الظالم الذي يفرضه الإحتلال على قطاع غزة وكذلك تداعيات العدوان الإسرائيلي الهمجي الذي طال كل شيء في القطاع ولذلك وضعنا مدارس محافظات غزة على سلم أولوياتنا في كافة الجوانب".

والأدوات الرياضية تتضمن: كرات قدم، وفرشات إسفنج، وطاولات تنس، وكرات سلة، وكرات طائرة، وكرات يد، ومضارب تنس، ومضارب ريشة، وريشاً، وشبكات ريشة، وأقراصاً، وساعات توقيت، ولوحات تحكيم تنس طاولة ، وصافرات، وعداداً لكرات الطائرة، ورقع شطرنج، وساعات تحكم شطرنج، وشبكات كرة طائرة.