العربية للسيارات تطرح "رينو كوليوس 2017" الجديدة كليًا

العربية للسيارات تطرح "رينو كوليوس 2017" الجديدة كليًا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح "رينو كوليوس 2017" الجديدة كليًا.

وتم تطوير " رينو كوليوس" للاستفادة من الطلب المتزايد من السوق العالمية على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، خاصة وأنه من المتوقع لهذا الموديل المتطور من "رينو" استقطاب المزيد من العملاء. وتم تعزيز السيارة بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك الخطوط الخارجية القوية التي تظهر مهارات التصميم الرائعة. ويمكن للسائق اختيار نسق القيادة بالدفع الرباعي بسهولة حيث يمكن الوصول إليه على لوحة القيادة، كما يتيح له أيضاً الفرصة للاختيار بين الدفع بالعجلتين أو النسق الأوتوماتيكي بالعجلات الأربع، أو حتى النسق الثالث المعروف باسم نظام "الدفع المقفل بالعجلات الأربع" الذي يتيح للسائق اختيار نظام الدفع الرباعي بصورة دائمة. مع إضافة قاعدة العجلات بطول 2705 ميليمترًا، فإن هذه السيارة تكون من بين الأطول في فئتها.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات: "تحرص العربية للسيارات على ترجمة قيم علامتها التجارية ومنها الشغف الذي يطال كافة عملياتها بتبني أفضل الممارسات، بدءًا من فريق العمل وصولاً إلى الخدمات التي نقدمها لعملائنا. ومع التركيز على تحقيق التفوق في العمليات، فإن "كوليوس" التي تمثل أحدث إضافة من رينو لقطاع سيارات الدفع الرباعي، وتعدّ تجسيدًا لمهمتنا الهادفة إلى إثراء حياة عملائنا".

وأضاف: "يأتي مفهوم "رينو كوليوس" الجديدة واحداً من أركان التصميم القائم على "حب الاستكشاف" الذي يقود إلى قوة المغامرة. ومن خلال مزايا السلامة الفريدة والراحة المثالية في أثناء القيادة، فإن "كوليوس" تعكس الاتجاه الذي تسلكه علامة "رينو". إن هذا الطراز العالمي الجديد كليًا من فئة سيارات الدفع الرباعي، يضع معيارًا غير مسبوق لعلامات "رينو" في العربية للسيارات، ويجسد التميز الذي نطمح إليه".

وعكف المصممون في "رينو" على توفير هذه الخصائص المتقدمة من خلال هذه السيارة بدءًا من الخط الانسيابي السلس الممتد من أعلى لوحة القيادة وصولاً إلى الجزء الخلفي من مسند الذراع. ويستمتع السائق بطيف واسع من المواصفات المتقدمة التي تركز على السلامة، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق الجهاز اللوحي (R-LINK 2)، بما في ذلك نظام الكبح الفاعل في حالات الطوارئ، والتحذير من النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية والجانبية ونظام المساعدة عند الاصطفاف. وهناك أيضًا الشرائط التي تمتد من الأضواء الأمامية على طول الجناحين لتعطي الواجهة الأمامية للسيارة مظهرًا طويلاً مفعم بالديناميكية والأناقة. ويتولى الجهاز اللوحي (R-LINK 2) أيضًا التحكم بنظام "بوز" الصوتي المدمج بالكامل، بما في ذلك مكبرات الصوت عالية الأداء البالغ عددها 13 وحدة لتضمن جودة صوت غنية ومتوازنة وبأعلى درجات الوضوح داخل مقصورة السيارة.

ويمكن للراغبين في شراء أحدث طراز من "رينو" الاتصال على الرقم 800 RENAULT (7362858)، أو زيارة أقرب صالات عرض "رينو" في العربية للسيارات لتجربة قيادة "رينو كوليوس"، والتعرف إلى الميزات الجديدة كليًا بأنفسهم. وعلاوة على ذلك، هناك خيار آخر يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة افتراضية لقيادة السيارة في صالة العرض الافتراضي الجديدة. وبعدها، يمكن للعملاء إجراء الحجز المسبق للسيارة الجديدة المفضلة من "رينو" براحة تامة من بيوتهم. وتتم استضافة جلسات حية عبر صالة العرض الافتراضية في أيام 23 و 25 و 27 أكتوبر.

التعليقات