لماذا ندم أحمد عبدالله محمود على مشهد "قميص النوم "وتمنى أن ينساه الجمهور

لماذا ندم أحمد عبدالله محمود على  مشهد "قميص النوم "وتمنى  أن ينساه الجمهور
رام الله - دنيا الوطن
انتقد الفنان المصري الشاب أحمد عبدالله محمود، في تصريحات صحفية، التعامل الخطأ مع المشهد الذي ارتدى فيه قميص نوم، والذي رده إلى جهل الكثيرين قائلا:  مش معنى أني قدمت سوبر مان لمساعدة الناس، فنقلده ونطير مثله، في هذا الوقت سنموت.

وأكد الفنان الشاب بخصوص المشهد الشهير الذي ارتدى فيه “قميص نوم” وقدمه في مسلسل “الأسطورة”، بأنّ الأمر لو كان بيده لما قدّم هذا المشهد مطلقا.

أحمد عبد الله محمود أضاف قائلا : لو كان الأمر بيدي لما قدمت المشهد، ولو كنت في قوة محمد رمضان لرفضته هربًا من الجدل والانتقادات، خاصة وأن جمهور محمد رمضان جاهل، وثقافة الكثيرين لا تسمح بتقديم هذا النوع الذي يقدمه رمضان في أعماله وتقابل بالترحاب والتقليد وهذا حدث في أغلب أفلام محمد رمضان الماضية.

وأعرب أحمد عبد الله محمود، عن ندمه الشديد على المشهد الذي أداه، خاصة بعد وقائع حدثت في الشارع المصري وقامت بتقليد مشهده، حيث قال إن تكرر هذه الوقائع يثير في نفسه الحزن بسبب عدم تقديره لعواقب اختياره للدور.

الفنان الشاب تابع : التصرفات تنم عن جهل من يفعلها، فالمسألة كانت في إطار التمثيل، وجاءت تنتقد تصرفات المعاكسات والتحرش والتجسس، وليست ليتم التعامل معها على نحو تصرف محمد رمضان في المسلسل.

وتمنى عبد الله، أن ينسى الجمهور هذا المشهد كما تُنسى الكثير من المشاهد، بدلا من حالة الاستياء التي يصاب بها من وقت لآخر عند سماعه خبرا يتحدث عن تكراره في الواقع.

جدير بالذكر أن الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود، هو نجل الممثل الراحل عبد الله محمود، كما أنة متزوج من الفنانة الشابة وعارضة الأزياء السورية سارة نخلة.

 

التعليقات