أكاديمية ربدان تشارك بجناح ضخم في معرض نجاح 2016

أكاديمية ربدان تشارك بجناح ضخم في معرض نجاح 2016
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت  "أكاديمية ربدان" عن مشاركتها بجناح ضخم في معرض " نجاح ٢٠١٦" الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 25 – 27 اكتوبر الجاري .

واكد السيد جيمس مورس رئيس الاكاديمية على اهمية المشاركة في هذا المعرض التعليمي المتخصص والذي يلائم خطط وبرامج اكاديمية ربدان .

وقد قال ان الاكاديمية سوف تقدم معلومات كافية لزوار المعرض حول دبلوم مسرح الجريمة الذي توفره لابناء الامارات الراغبين في خوص هذا المجال الهام اضافة الي التعريف ببرامج البكالريوس التي توفرها الأكاديمية.

واشار الى ان هذه التخصصات تخدم ابناء الامارات وتوفر لهم فرصاً جديدة في سوق العمل خاصة في المجالات السلامة و الأمن.

من جانبه قال الدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس الأكاديمية " ان مشاركتنا في هذا المعرض كراع رئيسي تهدف لتعريف زوار المعرض من طلاب وطالبات الجامعات والمدارس وعدد كبير من المختصين والخبراء , على ابرز البرامج الاكاديمية التي توفرها " ربدان " لابناء الدولة لـتأهيلهم في مجالات الاختصاص التي تخدم مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات. في دولة الامارات العربية المتحدة.

واضاف ان اكاديمية ربدان تدعم المشاركة في الحدث الرائد في مجال التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة , لانه يوفر فرصة مثالية للالتقاء بين الطلبة والمختصين في الاكاديمية  لمناقشة مستقبلهم في مجال التعليم العالي والمجال المهني  .  

وتقدم " اكاديمية ربدان " معلومات كافية لزوار الجناح عن البرنامج الأكاديمي للعام الدراسي الجديد 2016/ 2017  حيث ان برامج البكالوريوس تتضمن أولا برنامج إدارة استمراية الأعمال (BCM) والذي يتضمن كافة الأساليب الحديثة لإدارة الأعمال و التخطيط التنظيمي الاستمراري العملي والمهني.  

ثانيا برامج البكالوريوس إدارة الطوارئ المتكاملة IME)) , والذي عند الإنتهاء منه يكون الطالب قد ألم بكافة طرق التخطيط والتآهب لإدارة الطوارئ والأزمات.

ثالثا برنامج إدارة مراكز الشرطة الشاملة (CPSM) الذي يمكّن جميع المنتسبين من تطوير مستوى الآداء الأمني و القيادي لديهم.

رابعا دبلوم مسرح الجريمة الذي توفره الأكاديمية بأعلى الأساليب العلمية الحديثة لزيادة الوعي والمعرفة لفحص الآثار والآدلة الجنائية.

إلى جانب ذلك تقدم أكاديمية ربدان مجموعة من الدورات التدريبية قصيرة المدى المصممة للتطوير المهني في قطاع السلامة و الأمن و الدفاع و الطوارئ و إدارة الأزمات. اعتمادا على مجال الدراسة وتكون الدورات لمدة أسبوع، أسبوعين، ثلاثة أسابيع، أو أكثر بدوام كامل أو جزئي وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز قدرات المنتسبين في القطاعات المذكورة.