شركة الوادي الأخضر تكشف عن إطلاق مشروع مدينة السلام بقيمة 160 مليون درهم إماراتي في سراييفو بالبوسنة‎‎

شركة الوادي الأخضر تكشف عن إطلاق مشروع مدينة السلام بقيمة 160 مليون درهم إماراتي في سراييفو بالبوسنة‎‎
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات، إحدى الشركات العقارية الرائدة في المنطقة عن إطلاق مشروع مدينة السلام المتميز في البوسنة، وهو مشروع سكني مبتكر في العاصمة سراييفو، وذلك في خطوة لتعزيز حضورها على الساحة العالمية.

سيتم بناء مشروع مدينة السلام بتكلفة قدرها 160 مليون درهم إماراتي، ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ134 ألف متر مربعتضم 300 فيلا سكنية فخمة. 

ويحتل المشروع الذي يبعد مسافة 17 كيلومترعن المطار و15 كيلومتر عن مركز مدينة سراييفو، موقعاً استراتيجياً علىمرتفع قرب مدينة فوجوسكا، والتي تتمتعببعض أكثر المناظرالخلابة في المنطقة بأسرها.

تضم مدينة السلام، المشروع التطويري الثالثلشركة الوادي الأخضر في البوسنة، فندقاً من فئة أربع نجوم فضلاً عن مجموعة كاملة متميزة من خدمات الضيافة وغيرها من المرافق الخدمية الترفيهية والاجتماعية لتكون أسلوباً للحياة اليومية المثالية مثل المسابح المكشوفة والنوادي والمنتجعات الصحية والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبرماركت والمساجد وملاعب التنس وكرة السلة.

تتوفر الفيلات بأحجام متنوعة لتتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة، كما يقدم الفندق خدمات تأجير الفلل للراغبين في الاستثمار دون أي عناء.

ويعتبر إطلاق هذا المشروع جزءاً من استراتيجية الوادي الأخضر لتوفير فرصلمواطني دول مجلس التعاون الخليجيللاستثمار العقاري خارج منطقة الخليج عبر العديد من المشاريع المميزة.

وفي هذه المناسبة، صرح السيد علي سعيد السلامي، المدير العام لشركة الوادي الأخضر للعقارات: "توفر البوسنة عوائد مرتفعة هائلة على الاستثمارات وتشهد محفظة الوادي الأخضر التي تزداد نمواً في البلاد على ذلك.

ويقدم مشروع مدينة السلام فرصة مثالية للنمو بالنسبة إلى المستثمرين الباحثين عن أبرز الوجهات السياحية المثالية للاستثمارات.

كما يعتبر بمثابة إضافة قيّمة إلى مشاريع الوادي الأخضر الشهيرة والفاخرة في جميع أنحاء العالم".

باعتبارها واحدة من أبرز اللاعبين الرائدين في القطاع، تهدف شركة الوادي الأخضر للاطلاع بدور عالمي المستوى يعزز خبرتها ويدعم حضورها الراسخ في هذا القطاع عبر مثل هذه المشاريع. 

ويأتي إطلاق مدينة السلام في أعقاب التنفيذ الناجح لمشاريعها السابقة في البوسنة والتي تشتمل مدينة الوادي الأخضرومجمع الشهداء في مدينة سراييفو.