جامعة الأقصى تحتفي بتخريج فوج بعنوان بالأمل والإرادة نرتقي

جامعة الأقصى تحتفي بتخريج فوج بعنوان بالأمل والإرادة نرتقي
رام الله - دنيا الوطن
نظم قسم علم النفس بكلية التربية احتفالاً للطلبة الخريجين بعنوان " بالأمل والإرادة نرتقي" بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الثقافية والعلاقات العامة أ. د. نعمات علوان، ومساعد الرئيس لشؤون التنمية وخدمة المجتمع د. محمد صادق، ورئيس قسم علم النفس د. نعيم العبادلة ،ولفيف من أعضاء الهيئة الاكاديمية والإدارية في الجامعة، وعدد من الطلبة الخريجين لقسم علم النفس وذويهم.

في بداية الاحتفال رحب أ. د. علوان بالحضور ، مهنئاً الخريجين وذويهم بهذا الاحتفال المميز، مشيراً أن الجامعة تضع كافة الجهود من أجل تخريج العلماء والمبدعين ، مؤكداً على ضرورة إقامة هذه الأعراس للطلبة الخريجين لرسم الابتسامة على وجوههم ووجوه ذويهم، وتكريسا وحرصاً من الجامعة على تكريمهم من أجل تحقيق أمانيهم والاحتفاء بهم

وأوضح أن من أهم أولويات الجامعة تحقيق المصلحة العامة للطلبة في ظل الأوضاع التي يعشها قطاع غزة من حصار ، معتبراً الجامعة جامعة الشعب الفلسطيني والتي توفر لشعبها كافة الاحتياجات والسبل الكفيلة بتوفير بيئة تعليمية عالية الجودة.

منوهاً أن الشعب الفلسطيني يمتلك عقول وإبداعات متميزة وأن فلسطين تعتبر تربة خصبة للإبداع والتميز، داعياً الخريجين إلى الجد والاجتهاد لنيل حقوقهم في سوق العمل الفلسطيني، شاكراً كلية التربية وقسم علم النفس على جهودهم في إنجاح هذا الحفل.
ومن جهته قدم د. العبادلة التهنئة الحارة للطلبة على ما أنجزوه من نجاح وتفوق وجهد وعناء خلال المسيرة التعليمية.

مطالباً الخريجين بالسير والمضي قدما نحو تحقيق أحلامهم بالوصول إلى أعلى الدرجات وخدمة المجتمع الفلسطيني بعلمهم وعملهم.

مشدداً على أهمية العلم والدراسة الجامعية في حياة الشخص على أنها مرحلة التحول والازدهار ، موجهاً تحية إلى إدارة الجامعة على تقديمها العديد من البرامج الأكاديمية المميزة التي تساعد الطلبة في تكريس جهودهم من أجل تحقيق النجاح..

مبيناً ان إدارة الجامعة تدعم المسيرة التعليمية بالبرامج الأكاديمية المميزة والعديد من الخدمات الأخرى.

وفي كلمة لأحد الخريجين أكد خلالها أن مشوار التخرج لم يأتي إلا من خلال الاجتهاد والمثابرة وسهر الليالي ، معبراً عن شكره لكل من ساهم في إقامة وإنجاح هذا الحفل..

وتخلل الحفل فقرات استعراضية وإنشادية هادفة وفي الختام تم توزيع شهادات الخريجين.