الاحتلال يعتقل خمسة شبان من مناطق مختلفة من محافظة جنين والمستوطنون يستفزون المواطنين في الأغوار

الاحتلال يعتقل خمسة شبان من مناطق مختلفة من محافظة جنين والمستوطنون يستفزون المواطنين في الأغوار
خاص دنيا الوطن – رائد ابوبكر 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، خمسة شبان من محافظة جنين، خلال حملة مداهمات شنتها في مناطق مختلفة من المحافظة.

ففي قرية دير أبو ضعيف شرقي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، وهم: منير رضوان وأحمد سليمان وعبد الله هاشم وعمار عبد الباسط، خلال مداهمة منازلهم في القرية.

وأشار مواطنون لمراسل (دنيا الوطن) في جنين، إلى أن قوات الاحتلال كسرت أبواب المنازل قبل مداهمتها وتفتيشها، مما أحدث خراباً في الأثاث، وتم استجواب الأهالي قبل اقتياد الشبان الأربعة الى جهة غير معلومة.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيمن الجعبري من بلدة اليامون، خلال مروره على حاجز عسكري طيار، وهو طالب جامعي يدرس في جامعة النجاح في نابلس.

وأشار شهود عيان لمراسل (دنيا الوطن) في جنين، أن الجعبري كان متوجهاً إلى جامعته صباح اليوم، وكان قد بات ليلته في مدينة طولكرم عند أحد أصدقائه، وعلى حاجز طيار نصب بين محافظتي طولكرم ونابلس، أجبره الجنود على النزول من المركبة التي كان يستقلها، وبعد التدقيق في هويته تم اقتياده إلى جهة غير معلومة.

وفي الأغوار الشمالية وبالتحديد في منطقة الفارسية، نظّم عشرات المستوطنين احتفالاً صاخباً بالقرب من منازل المواطنين في المنطقة، حيث الغناء بالسماعات ودق الطبول وشرب الخمور، واستمر الاحتفال حتى الساعات الأولى من فجر اليوم، بحماية من جيش الاحتلال.