ريتا يزبك : إزالة التاتو لا تحتاج إلي أشعة الليزر

أكدت خبيرة التجميل العالمية ريتا يزبك أن أزاله التاتو (الماكياج الدائم) لا تحتاج إلى جراحة أو استعمال أشعة "الليزر"، فباستعمال كريم "ريجوفي" تستطيع الأخصائية ان تتخلص من الوشم دون ترك أي آثار جانبية على البشرة إذا كانت مستخدمة من قبل أخصائية متمرسة ومحترفة وحاصلة على شهادة بما إن هذه التقنية لا تندرج في إطار التجميل وليست جراحة تجميل إنما لها قواعدها وخصوصياتها.

وقالت أن كريم "الريجوفي" يستعمل بمكنة التاتو بطريقة محترفة و عندما يصل هذا الكريم إلى الوشم يلتحم به ويخرج إلى سطح البشرة مصطحبا معه حبر الوشم.

وذلك بعد إتمام الجلسة، يترك الكريم لعدة أيام على البشرة بعد أن يجف. وينبغي خلال هذه المرحلة ألا يزال المستحضر الجاف بواسطة الأيدي ويترك حتى يتفتت بمفرده لكي يمتص كل المواد العالقة تحت البشرة والتي تغلغلت أثناء وضع الوشم.

وقالت تتطلب هذه التقنية من جلسة واحدة إلى عدة جلسات تحدد بحسب اقدمية الوشم وعمقه وكمية المواد المستخدمة فيه ونوعيتها وكذلك نوعية البشرة.

موضحة بعد أزاله الوشم من الحواجب فإن البشرة تستعيد نضارتها، كما أن خصلات الشعر تعود للنمو من جديد وتتمكن السيدة من الحصول على حواجب طبيعية مائة في المائة أفضل مما كانت عليه في السابق.

وحصلت يزبك على شهادة عالمية من أميركا وفرنسا ولبنان بتخصص إزالة التاتو (الماكياج الدائم) الغير مرغوب فيه تحت إشراف الخبيرة العالمية ليندا بارادي، منذ أسبوع