وزير الصحة يزور فرع "القدس المفتوحة" في الخليل

وزير الصحة يزور فرع "القدس المفتوحة" في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
زار وزير الصحة الدكتور جواد عواد فرع جامعة القدس المفتوحة في الخليل. 

وكان في استقباله الدكتور نعمان عمرو مدير الفرع ومدير الدائرة الإعلامية الاستاذ عبدالقادر الدراويش وأ. هاني جعارة أمين سر إقليم حركة فتح في شمال الخليل وأ. ماجد أبو ريان المساعد الأكاديمي في الفرع وعدد من أعضاء هيئة التدريس. وقد رحب
الدكتور نعمان عمرو بالوزير د. جواد عواد ناقلاً له تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة.

وخلال زيارته، اطلع الوزير الحضور على الإنجازات التي حققتها الوزارة في مختلف محافظات الوطن من خلال تطوير العمل المهني وجودة الخدمات المقدمة في المرافق الطبية الحكومية. وأضاف معالي الوزير بأن الوزارة عازمة على زيادة الكوادر الطبية في المرافق الحكومية بما يحقق المعايير الدولية الخاصة بجودة الخدمات.

وأشار الى التحديات التي تواجه وزارة الصحة وأن هناك غطاءً سياسياً من سيادة الرئيس ودولة رئيس الوزراء لإيجاد خدمات طبية ذات مستوى متقدم وجودة عالية لكافة فئات الشعب الفلسطيني. 

وعرجّ في حديثه على دور المؤتمرات الطبية الايجابي في رفع المستوى العلمي والتشبيك مع المؤسسات والاستفادة من الكفاءات الطبية في الاقليم والعالم واشاد بجهود الطواقم الطبية.

وقال ان هنالك أكثر من مركز طبي قيد الانشاء في مختلف محافظات الوطن بالإضافة الى ان الخطط جارية لبناء مستشفيين احداهما في شمال الخليل والآخر في جنوبها. 

وأكد أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لدعم أهلنا في القطاع الصامد.

وأكدّ في النهاية اعتزازه بجامعة القدس المفتوحة ورئيسها ا. د. يونس عمرو، مفتخراً بما وصلت اليه الجامعة من تطور وتقدم، ومستذكراً بدايته حيث كان يعمل أكاديمياً في فروع الجامعة.

وتحدث عن التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة
بشكل عام وفي برنامج الادارة الصحية بشكل خاص.

وبعد الاجتماع توجه مع ضيوف آخرين لحضور الاحتفال الذي نظمه مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في الجامعة.