بالفيديو: زوج أحلام يعارض مشاركتها في "اراب آيدول"

بالفيديو: زوج أحلام يعارض مشاركتها في "اراب آيدول"
رام الله - دنيا الوطن
تطلّ النجمة الإماراتية أحلام ضمن برنامج «رحلة فنانة العرب في باريس» على مدى 3 حلقات ثرية بالأغاني والموسيقى ودسمة بالمعلومات والذكريات بدءاً من اليوم على شاشة «إم بي سي 1»، في مواكبةٍ للحفلة التي أقامتها على مسرح «الأولمبيا» في باريس.

وترصد الحلقة الأولى التي عرضت وصول أحلام إلى العاصمة الفرنسية، مروراً بالتدريبات، وانتهاء بالحفلة. وتكشف أحلام أنها تتوّج مسيرتها الفنية بتحقيق حلم قديم في الغناء على مسرح «الأولمبيا» حيث غنّت فيروز وأم كلثوم وكبار المطربين العرب والعالميين. كما تتوقف عند بداياتها الفنية وحياتها العائلية مع زوجها مبارك وما تعني لها مدينة باريس، حيث تم تصوير البرنامج. وتتطرّق أحلام إلى الصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها الفنية في مجتمع لا يتقبّل بسهولة دخول النساء إلى عالم الغناء، وتتحدث عن علاقتها الفنية بالملحن أنور عبدالله والأغنية الأولى التي أطلقتها في حياتها.

وحول الموسم الجديد من «آراب أيدول»، تشدد أحلام على أهمية البرنامج وتتحدث عن تجربتها فيه، وتبيّن الأسباب الحقيقية لعدم رضى زوجها في البداية عن مشاركتها كعضو في لجنة التحكيم، وكيف تمكنت من إقناعه، وماذا أضافت إليها هذه التجربة. كما تتطرّق إلى علاقتها بمجموعة «إم بي سي» وتعتبرها الأم التي احتضنتها منذ بداياتها.

 

التعليقات