عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: نحن بحاجة ماسة لحفارات لنتمكن من انتشال الجثامين من تحت الأنقاض

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

عزيزي للتطوير العقاري تفوز بجائزة "أفضل مطور عقاري للعام"

عزيزي للتطوير العقاري تفوز بجائزة "أفضل مطور عقاري للعام"
رام الله - دنيا الوطن
فازت شركة عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات وذات الحضور في عدد من الأسواق العالمية، بجائزة "أفضل مطور عقاري للعام"، والتي تمنحها مجلة "كونستركشن إنوفيشن" الشرق الأوسط. وأُقيم حفل توزيع الجوائز في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي مؤخراً، بحضور عدد كبير من الضيوف والرعاة، وقدمته "بي إن سي" للنشر و"كونستركشن بيزنس نيوز".

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، الذي تسلّم الجائزة: "إن شرف الحصول على جائزة "أفضل شركة تطوير عقاري للعام" لا يُعتبر مجدٌ لي شخصياً فحسب، بل وهو تكريم للجهود التراكمية التي بذلها فريق العمل الذي يضم نخبة من المحترفين الخبراء. وتمثل مساهمتهم بالوقت، والجهد، والأداء المتميز موضع تقدير كبير".

وأعرب عزيزي عن امتنانه بالحصول على هذه الجائزة، وأضاف: "كوننا شركة ملتزمة بمبدأ أن كل فرد يستحق منزلاً فاخراً وبسعر مناسب، وتعمل مع قادة الأحياء والمسؤولين الحكوميين على تنفيذ برامج اجتماعية طموحة، فإن هذه الجائزة تأتي تأكيداً لمدى خبرتنا، وقدرتنا، وصوابية فلسفتنا. وسنواصل السعي الحثيث لترسيخ مكانتنا كشركة متميزة ورائدة في قطاع التطوير العقاري وذلك بالمحافظة على المعايير التي قمنا بصياغتها، وتجاوزها".

وتُعتبر "عزيزي للتطوير العقاري" شركة متخصصة في تصميم، وتطوير، وبناء وتشييد، وإدارة العقارات. ووفقاً لفرهاد عزيزي، فإن الطريق إلى النجاح في قطاع التطوير العقاري الشديد التنافسية في دبي يتلخص ببناء مشاريع متميزة، واتباع نهج عملي في إدارة العقارات، يلائم متطلبات الجميع.