التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مدرسة القسطل

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مدرسة القسطل
رام الله - دنيا الوطن
التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مدرسة القسطل
في إطار زياراتها لرفع الهمم والمعنويات لدى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة, نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مدرسة القسطل, تقدم الوفد الزائر الشيخ شعبان ابو غنيمة والأستاذ ابو إبراهيم الكباريتي والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو حسام المغني وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ القدير سعيد خليل مزيد وعدد من المدرسين والعاملين في المدرسة.

رحب مدير المدرسة بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساته الأهلية والمدنية, وأثنى على جهود لجنة الإصلاح لما تقوم به من جهود كبيرة في إصلاح ذات البين.

ألقى الشيخ أبو شعبان ابو غنيمة كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها إدارة المدرسة على جهدها الكبير في إعداد وبناء جيل متعلم ومثقف قادر على إخراج أفضل ما لديه من طاقات للارتقاء بهذا الوطن الذي هو بأشد الحاجة إلى جيل مثقف ومتعلم.

بدوره أبو حسام المغني شكر إدارة المدرسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المدارس والمؤسسات الأمنية والتعليمية.