من الشهرة للدعارة.. فيديوهات وأزمات أوصلت شروق عبد العزيز للهاوية

من الشهرة للدعارة.. فيديوهات وأزمات أوصلت شروق عبد العزيز للهاوية
رام الله - دنيا الوطن
تنتشر أخبار مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت كالنار في الهشيم ليس فقط لشهرة أعمالهم التي أكسبتهم شهرة واسعة ولكن لإثارتهم ضجة بأفعالهم الغريبة والتي تظل مرتبطة بأسمائهم كلما ذكرت ومن بينهم الممثلة الصاعدة "شروق عبد العزيز"، التي نالت جانبًا وفيرًا من الشهرة، وسقطت ليلة أمس في قبضة الشرطة بتهمة ممارسة الرذيلة، واستدراج الرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

77 ألف متابع عبر "إنستجرام، و35 ألفا لقناتها عبر يوتيوب التي تضم 59 فيديو، بالإضافة إلى 246 ألف متابع عبر فيس بوك، هي حصيلة شهرة شروق عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي طلت من خلال أحد أبوابه وهو "فيس بوك" بطرح الفيديوهات الطريفة والساخرة، التي نالت إعجاب البعض لكن الانتقادات كانت الأوفر حظا.

 


شبهها البعض بالخليل كوميدي وأطلقوا عليها لقب أنثى الخليل كوميدي، بالرغم من انتقادها له خلال مقطع فيديو، ثم عادت لتشاركه خلال مقطع فيديو قصير ساخر.


 



 




شاركت شروق في عدة مسلسلات منها مزاج الخير، شكة دبوس وفص مح وداب، كما تدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وأثارت ضجة واسعة بمقطع فيديو سبّت خلاله أمناء الشرطة، وأعلن بعض أمناء الشرطة العزم على مقاضاتها، واتهموها بمحاولة الشهرة على حسابهم.

أشعلت موقع فيس بوك من جديد بمقطع فيديو تعلن خلاله أنها لا تتشرف بالجنسية المصرية مما أثار غضب الكثيرين.

d2f1023e5234cf3e.mp

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، قد أحالت الممثلة المغمورة "شروق عبدالعزيز"، وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

وكشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى "شروق" ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة، ومتهمة بممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.




التعليقات