المحافظ الخندقجي يشارك بيوم تطوعي لقطف الزيتون في بلدة عقابا

المحافظ الخندقجي يشارك بيوم تطوعي لقطف الزيتون في بلدة عقابا
رام الله - دنيا الوطن
شارك محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي اليوم بيوم عمل تطوعي لقطف ثمار الزيتون في بلدة عقابا بالمحافظة وذلك بتنظيم فرع جامعة القدس المفتوحة في طوباس وبحضور مدير الفرع د.سهيل أبو ميالة ونائب المحافظ ورئيس بلدية عقابا جمال ابو عرة  وبمشاركة واسعة من الطلبة وموظفي الفرع ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية واهالي البلدة

واشاد المحافظ الخندقجي بمبادرة الجامعة وطلبتها في بتنيظم هذا اليوم التطوعي الذي يعكس مدى حرص الجامعة على الانخراط مع المجتمع المحلي من خلال تنفيذ نشاطات تطوعية تهدف الى تعزيز قيمة الارض في موسم الزيتون المبارك .

ودعا الخندقجي الى مزيد من الاعمال التطوعية لمساعدة المواطنين في موسم الزيتون وخصوصا في المناطق المهددة بالمصادرة والتي تتعرض لانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه وخاصة في منطقة الاغوار الشمالية .

وبدوره ، ثمن د. ابو مياله مشاركة المحافظ وكادر المحافظة ومبادرة مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في تنظيم هذا اليوم الذي جاء ليؤكد دور الجامعة الريادي في العمل التطوعي كاحدى المؤسسات الفاعلة في المحافظة ، مؤكدا ان نشاطات لجامعة مستمرة لخلق جسر تواصل مع المجتمع المحلي .

وقدم رئيس بلدية عقابا جمال ابو عرة ، شكره اهالي بلدته على تنظيم هذا اليوم الذي زاد من تمسك المواطنين بارضهم ، مشيرا ان بلدة عقابا ترحب باي نشاط مجتمعي وتقدم كافة التسهيلات لك مؤسسات المحافظة الشريكة في العمل التطوعي .