هايا تعود بقوّة، وتحصد نجاح "بحب الحياة"!‎

هايا تعود بقوّة، وتحصد نجاح "بحب الحياة"!‎
رام الله - دنيا الوطن
بعد غياب لفترة عن الساحة الفنّيّة عادت النجمة هايا بقوّة لتفاجئ الجمهور بأغنية مميّزة لاقت نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً. "بحب الحياة" هي الأغنية التي تعبت عليها هايا لفترة طويلة من التحضير والبحث والإستماع والتدقيق فلم ترضى العودة إلا بهذا المستوى العالي. ومن يستمع إلى الأغنية يدرك الكم الكبير من الجهد والمهنية والدقة التي وضعتها هايا لتصدر هذه الأغنية.

هايا تقول إن الفترة الّتي غابت بها عن الساحة الفنّيّة لم تكن وقتاً ضائعاً بل كانت كفيلة لتستمع لأكثر من أغنية وأكثر من لحن وأن تختار أفضل ما سمعت وأن تضع بهذه الأغنية كل ما تراه مناسباً لنجاحها. وكانت هايا قد تلقت العديد من العروض الإنتاجية لكنها لم تكن عند مستوى أمالها ومتطلباتها فهي حريصة على الإشراف والتدقيق بكل تفاصيل العمل خصوصاً إنها باتت تمتلك نضجاً فنياً عالياً بعد أن سمعت عدد كبير من الأعمال الموسيقية وهي قادرة على معرفة ما يليق بها وما يمكن أن تقدم لجمهورها.

"بحب الحياة" من كلمات أحمد مرزوق ولحنها خصيصاً لهايا الملحن محمد رحيم وتولى توزيعها ميشال فاضل الّذي إعتبر إن هذه الأغنية هيت واضعاً هو وهايا اللمسات الفنّيّة المميّزة فأتت الأغنية مزيجاً بين الشرقي والغربي. 

الأغنية تحقق نجاحاً كبيراً وقد حصدت أكثر من مليون و 174 ألف مستمع على يوتيوب وهي تبث على جميع الإذعات اللبنانية وفي الملاهي الليلية والسهرات. وقد ساهم إيقاعها الشبابي إلى إنتشارها بشكل واسع في صفوف المراهقين.

تستعد النجمة الشابة في الأيام المقبلة لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب ستتعامل فيه مع أحد الأسماء المعروفة في عالم الإخراج، وهي تعد كل من أحب الأغنية أن الكليب سيكون بمستوى عالي جداً وهي حريصة على كل التفاصيل ليكون عمل على قدر التوقعات ويحقق النجاح المطلوب.




                

التعليقات