شركة QNETتستضيف مؤتمر V-Convention UAE 2016 في دبي بمشاركة مغربية

رام الله - دنيا الوطن
استضافت QNET وهي شركة آسيوية بارزة في قطاع البيع المباشر ما يقرب من 10،000 ألف من أعضاء QNET والممثلين المستقلين من 40 دولة من منطقة الشرق الأوسط والهند وروسيا وآسيا في المؤتمر السنوي V-Convention UAE 2016 الذي عقد لمدة خمسة أيام من شهر سبتمبر في مجمع حمدان الرياضي بدبي.

وقد شارك وفد مغربي في هذا المؤتمر السنوي حيث يضم المغرب لحد الان 1000 موزع لشركة كيونت ويعتبر بين العشر الاوائل من حيث عمل الشركة.

ثبت أن مؤتمر V-UAE 2016 هو حدث مميز لا مثيل له في تاريخ صناعة البيع المباشر حيث منح المشتركين فرصة رائعة للتعلم ولتطوير أنفسهم. شارك الممثلون المستقلون في ها الحدث لمدة خمسة أيام لإعادة حيويتهم وإشعال حماستهم. تحت شعار " Evolve. Empower. Enrich" والحملة الجديدة "الحياة الأمثل"، ضمهم مجمع حمدان الرياضي بدبي حيث التقوا وجها لوجه مع أسرة شركة QNET واستمعوا إلى العديد من القصص الملهمة المشجعة حول رحلتهم وعملهم في شركة QNET وشهدوا أعمال وأنشطة متنوعة لشركة QNET، كما تعرفوا أيضا على أحدث منتجات نمط الحياة وعلى المنتجات الجديدة المختلفة التي تنتجها الشركة.

الحدث الأبرز خلال مؤتمر V-UAE 2016 بلا شك هو تدشين كتاب جديد للسيد/ فيجي إسواران مؤسس مجموعة Qi والذي يحمل عنوان Two Minutes From The Abyss حيث يتناول السيد/ إسواران وهو رجل أعمال وخبير اقتصادي ومحب للأعمال الخيرية والانسانية في كتابه الجديد كيف يمكن للمرء أن يجد هدفه ويتحكم في حياته من جديد.

من خلال القصص والفكاهة والرؤى الشخصية وعشرات من النصائح العملية التي كان قد تعلمها من خبرته في الحياة، فإن المؤسس الناجح لمجموعة Qi العالمية ذات القيمة السوقية بملايين الدولارات والمؤلف لكتاب In the Sphere of Silence الأكثر مبيعاً في العالم، يبين الطريق لأي شخص أضاع سعادته ويحاول الآن معرفة