فعاليات جنين تناصر الأسيرين المضربين أبو شملة وربايعة

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
أقرت اللجنة الشعبية لنصرة إضراب الأسيرين مجد أبو شملة وحسن ربايعة، ، اليوم الجمعة، سلسلة فعاليات تضامنية بدأت بخيمة اعتصام، ومسيرة تضامنية في بلدة يعبد جنوب جنين.

وطالب المشاركون في الاعتصام بتصعيد واضح في الفعاليات خلال الأيام المقبلة مع دخول إضراب الأسيرين يومه السابع عشر واتخاذ مصلحة السجون إجراءات عقابية بحقهما.

وشدد منسق الحملة عرفات عمرو التحية على ضرورة التفاعل مع قضية الأسرى وذلك من خلال تكثيف المشاركة الواسعة في الفعاليات التضامنية المساندة لهم.

وقال رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر: إنه سيتم مساء يوم غدٍ السبت تنظيم مهرجان حاشد أمام الخيمة، محملا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام وفي مقدمتهم الأسيرين أبو شملة، وربايعة.

وبدورها، استنكرت زوجة الأسير أبو شملة إجراءات الاحتلال بحق زوجها وحرمانها وطفلتها من رؤيته بسبب الاعتقال والتجديد الإداري.

أما في بلدة ميثلون فقد تواصلت الفعاليات التضامنية نصرة للأسير حسن ربايعة، من خلال تنظيم زيارات دعم ومؤازرة لأسرة هذا الأسير.

ووجه الأستاذ مروان ربايعة شكره لجميع المساندين لنضال الأسيرين أبو شملة وربايعة، مؤكدا ضرورة الالتفاف حول قضيتهما العادلة.