محافظ الاسماعيلية ومساعد وزير الداخلية ومدير الأمن يطمئنون على ضابط الشرطة المصاب فى حادث سجن المستقبل بمستشفى الجامعة التخصصى ..

رام الله - دنيا الوطن
كتب /أحمد اليمانى - حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بزيارة لمستشفى جامعة قناة السويس التخصصى يرافقه اللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة وسيناء واللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية واللواء عصام عبد الوهاب نائب مدير الأمن وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لضابط الشرطة الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير الذى أصيب بطلق نارى فى الرأس أثناء مطاردته لسيارة ربع نقل كان بها أحد السجناء الهاربين من سجن المستقبل .

وخلال الزيارة أطمئن المحافظ ومرافقيه من القيادات على حالة ضابط الشرطة الذى يرقد بالعناية المركزة لتلقى العلاج لا سيما وأن اصابته خطيرة .. وقد أكد المحافظ أنه مكلف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بمتابعة حالة الضابط لحظة بلحظة حتى يتم الاطمئنان على استقرارها وفقا لتقارير الأطباء وأنه تم اتخاذ كافة التدابير استعدادا لنقله بطائرة خاصة لاستكمال علاجه بعد أن تستقر حالته وتسمح بنقله الى أى مكان آخر .

كما ألتقى المحافظ ومرافقه من قيادات الشرطة بأسرة الضابط وأكد لهم على أنه لن يدخر وسعا فىتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة والاهتمام بحالة الضابط متمنيا له الشفاء العاجل ..

كما أكد المحافظ ومدير الأمن على متابعتهم لحالة مصابى الحادث جميعا ..

يأتى هذا على أثر ما تعرض له سجن المستقبل بالاسماعيلية مساء الخميس 20 أكتوبر من واقعة تعرض السجن لمحاولة هروب جماعى لبعض السجناء حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض  على عدد منهم فى الوقت الذى نجح عدد آخر فى الهرب وتم القاء القبض على أحدهم عقب هروبه ..

هذا وتشهد حاليا مدينة المستقبل السكنية بالاسماعيلية التى يوجد بها سجن المستقبل للترحيلات اجراءات أمنية مشددة حيث أنتشرت الدوريات الثابتة والمتحركة والأكمنة على جميع مداخل ومخارج المدينة وفرض سياج أمنى بمحيط السجن..

التعليقات