قيادة لجان المقاومة : الجهاد الإسلامي حققت اضافة نوعية للعمل الجهادي وقدمت نماذج مميزة

رام الله - دنيا الوطن
أبرقت لجان المقاومة في فلسطين ممثلة بأمينها العام وكافة كوادرها وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين وقائدها العام بالتهنئة لقيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وأمينها العام الدكتور رمضان عبدالله ونائبه الحاج زياد النخالة وقيادتها وكافة كواردها العاملة في فلسطين وخارجها وسراياها المظفرة بمناسبة ذكرى انطلاقتها ال29.

وقالت قيادة لجان المقاومة في تصريح صحفي إن حركة الجهاد الإسلامي أحدثت إضافة نوعية للعمل الجهادي في فلسطين وقدمت نماذج مميزة في مسيرة العطاء والتضحية وعلى رأسهم الدكتور الشهيد المفكر فتحي الشقاقي .

واوضحت قيادة اللجان أن عمق العلاقة مع حركة الجهاد وسرايا القدس رسختها ميادين القتال والمواجهة مع العدو وامتزاج دماء المجاهدين في العمل المشترك الذي رسخه الشهيد القائد المؤسس جمال ابو سمهدانة ابو عطايا مع رفاق الدرب والمصير في قيادة سرايا القدس.

وقالت لجان المقاومة في تصريحها إن هذه المناسبة العزيزة على شعبنا ومقاومته جاءت لتحيي باكورة العمل الجهادي الإسلامي في فلسطين واحيت معها نبض الأمة في توجيه البوصلة الى عقائدية الصراع مع كيان العدو.

وختمت اللجان تصريحها بالتأكيد على متانة العلاقة الأخوية بين قيادة حركة الاسلامي وسراياها مع قيادة اللجان والويتها في كافة الميادين.