ممثل الجهاد في لبنان: الانطلاقة تؤكد بأن الشعب لايزال ملتفاً حول مقاومته

ممثل الجهاد في لبنان: الانطلاقة تؤكد بأن الشعب لايزال ملتفاً حول مقاومته
رام الله - دنيا الوطن
قال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو عماد الرفاعي لإذاعة صوت الأسرى إن حركة الجهاد الإسلامي تحمل عدة رسائل هامة في ذكرى انطلاقتها الجهادية ال29، وهي أن الحركة لازالت متمسكة بخيارها و وبنهجها وبأنها مازالت ثابتة على هذا الموقف، مؤكداً أن الخيار الوحيد القادر على استعادة الحقوق هو خيار المقاومة..

وأضاف الرفاعي لإذاعتنا أن هناك رسالة أخرى للعدو الصهيوني بأن المقاومة والشعب اللذان يحتفلان بالذكر 29 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي هو تأكيد بأن الشعب الفلسطيني مازال متمسكاً بمقاومته، وأن حركة الجهاد الإسلامي مازالت على العهد، وأنها مازالت تقف في وجه العدو الإسرائيلي وغطرسته ومازالت تحمل مشروع تحرير كل الأرض الفلسطينية.

وأضف أن هناك رسالة ثالثة للعالم العربي والإسلامي بأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية التي يجب أن تبقى في حاضرة في وجدان العالم العربي والإسلامي ، مؤكداً أنه يجب أن يتم إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية مهما كانت سياسة الإشغال في المنطقة.

وفي رسالته للأسرى أكد الرفاعي أن الأسرى الأبطال هم عنوان التضحية الكبيرة، وهم مرحلة النضال الدائم لشعبنا الفلسطيني، وبالتالي وفاءاً لهؤلاء الأبطال يجب البحث عن آليات عن وسائل لإخراجهم من السجون، وأهم الوسائل هي التبادل ويتم ذلك عن طريق أسر مزيد من جنود الاحتلال.

وأكد أن خيار الجهاد هو خيار تحرير الأرض والإنسان، مؤكداً أنهم يعيشون المعاناة مع الأسرى وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام.

وبين الرفاعي أن أهمية انتفاضة القدس تأتي بأنها تعيد الاعتبار للقضية الفلسطينية، وتؤكد أن الشعب الفلسطيني حتى لو ظل وحيداً سيظل يقاوم العدو ، مشيراً إلى أن من يحاول يثبط من عزائم شبابنا فإنه سيفشل أمام صمود شعبنا.  

التعليقات