مفوضية الأسرى والمحررين تنظم وقفة تضامنية للأسيرين "أبو شباب وأبو سمهدانة"

مفوضية الأسرى والمحررين تنظم وقفة تضامنية للأسيرين "أبو شباب وأبو سمهدانة"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح, وقفة تضامنية مع الأسيرين أحمد أبو شباب و موسى أبو سمهدانة, وسط حضور رسمي وشخصيات اعتبارية ووطنية, ولفيف من قادة العمل الوطني, وعلى رأسهم المفوض العام للأسرى والمحررين وعضو الهيئة القيادية بحركة فتح تيسير البرديني, في منطقة الشهيد هاني الحسن بحي النصر بمحافظة رفح جنوب القطاع.
ووجه والد الأسير أحمد أبو شباب خلال كلمته التحيات للأسرى القابعين في سجون الاحتلال, الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن والقضية الفلسطينية.

ومن جهته, أثني أ. بسام الخطيب في كلمة المفوضية على الحضور والمشاركين, مشيراً إلى دور المفوضية في دعم وتدويل قضية الأسرى, وخدمة الأسرى داخل سجون الاحتلال.
وأوضح أ. الخطيب أن الوقفات التي تنظمها المفوضية, ما هي إلا لمسة وفاء ومحبة وتقديراً للأسرى داخل سجون الاحتلال, ودعماً ومساندةً لعوائلهم, وخدمة لقضية الأسرى.

فيما أكد أمين سر منطقة الشهيد هاني الحسن في كلمته أن قضية الأسرى هي القضية الوحيدة التي لا يختلف عليها اثنين, وهى من الأولويات لدى القيادة الفلسطينية, والكل يعمل على خدمتهم.
وثمن أ. بسام الخطيب دور المنطقة والاقليم والمناطق التنظيمية لنجاح هذه الوقفة التضامنية, داعياً إياها إلى المزيد من التعاضد والتلاحم من أجل حماية شعبنا وصون كرامته وارجاع الحقوق الفلسطينية.

وفي الختام تقدم المفوض العام للأسرى تيسير البرديني مع طاقم المفوضية والإقليم بتكريم أهالي الأسرى, مؤكداً علي استمرار المفوضية وحركة فتح في دعم وإسناد الأسرى حتى نيل حريتهم.





التعليقات