جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ في مكتبه في وزارة الإعلام وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى عضوي قيادة الجبهة، بحضور منسق الإتحاد العالمي للصحافة والإعلام الدكتور عماد سعيد، حيث نقل اليه تحيات قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف وقيادتها ، وبحث الطرفان في الاوضاع على الساحتين المحلية والاقليمية بشكل عام، والساحة الفلسطينية بشكل خاص

قال الجمعة: تربطنا بمحفوظ علاقة تاريخية وقد نقلنا اليه تحيات قيادة الجبهة، ونوهنا بمواقفه الإعلامية وشددنا على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على منظمة التحرير ومشروعها الوطني، وعلى تعزيز العلاقات اللبنانية - الفلسطينية وصيانة أمن المخيمات والعمل من اجل الحفاظ على مسيرة السلم الأهلي في لبنان والأمن والإستقرار، لأن الشعب اللبناني يستحق منا كل التقدير والإعتزاز خصوصا المواقف الوطنية لكل الاطراف السياسية في لبنان.

واكد الجمعة ان الشعب الفلسطيني  المنتفض في القدس وكل فلسطين، وخصوصا شباب الانتفاضة الذين يدافعون عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في فلسطين، وفي المسجد الاقصى المبارك، حيث يحاول الاحتلال تنفيذ مخطط لتقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا تمهيدا للإستيلاء عليه، وبناء الهيكل المزعوم، مشيرا ان قرار منظمة الاونيسكو وجه صفعة كبيرة للاحتلال وانتصارا لارادة الشعب الفلسطيني.

وشدد الجمعة على اهمية توحيد الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم انتفاضة القدس ، مثكمنا عاليا دور الاعلام اللبناني ورئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ الذي يعطي كل الاهتمام لقضية الشعب الفلسطيني.

ولفت الى ضرورة حشد الطاقات السياسية والاعلامية والشعبية لدعم الانتفاضة فضح الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم بحق شباب و اطفال فلسطين بشكل يومي.

وختم: نقدر دور المجلس النيابي وعلى رأسه الرئيس نبيه بري والحكومة وكل الأحزاب الوطنية اللبنانية والمقاومة التي تقف دائما الى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

من جهته نوه محفوظ بدور جبهة التحرير الفلسطينية مشددا على وحدة الصف الفلسطيني وتعزيز وصيانة امن المخيمات ، ومؤكدا على اهمية الانتفاضة في فلسطين واستثمار قرار منظمة الاونيسكو باعتباره انجازا سياسيا للقضية الفلسطينية .

وبعدها قدم الجمعة ووفد الجبهة درعا تقديريا لمحفوظ باسم الجبهة .



التعليقات