تكريم رئيس بلدية جنين السابق وليد أبو مويس بإطلاق إسمه على مدرسة في جنين

تكريم رئيس بلدية جنين السابق وليد أبو مويس بإطلاق إسمه على مدرسة في جنين
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مديرية التربية والتعليم/ جنين اسم المرحوم وليد أبو مويسرئيس بلدية جنين السابق على مدرسة بنات جنين الأساسية الغربية وذلك تكريماً لدورالمرحوم أبو مويس في خدمة العملية التعليمية وتشييد المدارس طيلة فترة توليه رئاسةالبلدية ولجنة ضريبة التربية والتعليم.

جاءذلك خلال حفل أُقيم تحت رعاية محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان بالتعاون معحركة فتح/ إقليم جنين ومديرية التربية والتعليم واتحاد المعلمين، بحضور اللواءزياد هب الريح مدير عام جهاز الأمن الوقائي وقائد الأمن الوطني العقيدناضر عمر ومدير شرطة جنين على بواقنة ومدير التربية والتعليم محمد موسى زكارنة،ورئيس البلدية راغب نادر ومديري وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية في المحافظة 
 
وفي كلمته استعرض محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان سيرة المرحوم أبو مويس النضاليةإضافة إلى دوره في خدمة أبناء المدينة طيلة فترة توليه البلدية. معتبراً أن تسميةالمدرسة جاء تكريماً رمزياً للمرحوم.

فيما قدم مدير التربية والتعليم أ. محمد زكارنة شكره لوزارة التربية والتعليم العاليعلى الموافقة على تسمية المدرسة كون المرحوم ساهم في بناء العديد من مدارسالمدينة، مثمناً دور حركة فتح واتحاد المعلمين وبلدية جنين ولجنة ضريبة التربيةوالتعليم بمتابعة المدارس واحتياجاتها. مؤكداً في ذات الوقت أن ذكرى المناضلالراحل أبو مويس ستبقى حية في نفوس الأجيال من أبناء هذه المحافظة.
 
بدوره استعرض رئيس بلدية جنين راغب نادر الحج حسن جهود الراحل أبو مويس في بناء العديدمن المدارس في المدينة مؤكدا عزم البلدية تقديم ما يلزم للمدرسة.

وألقت كلمة فتح وفاء عفيف التي شكرت المحافظ ورئيس البلدية ومديرية التربية والتعليموحركة فتح وكل من شارك في هذا الحفل من معلمات وطالبات.
 
وقدم الدكتور محمود أبو مويس شقيق المرحوم كلمة العائلة معتبرا أن تسمية المدرسة جاءتكريما وتخليدا ووفاء من البلدية والتربية وحركة فتح للمرحوم.

فيما استعرضت مديرة المدرسة فاتنة المعاني احتياجات المدرسة للحضور مشيدة بدورهم الفاعلفي خدمة العملية التعليمية.