غدا.. لقاء الخميسي والمرأة الحديدية ضيفا معكم على سي بي سي

غدا.. لقاء الخميسي والمرأة الحديدية ضيفا معكم على سي بي سي
رام الله - دنيا الوطن
يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي الفنانة لقاء الخميسى للمرة الأولى فى برامج التليفزيون ليس لكونها ممثة بل بصفتها عضو احدى فرق الأندر جراوند وذلك غدا الجمعة في تمام الثامنة مساءا.

وتحل لقاء الخميسي ضيفة مع اعضاء فرقة فؤاد ومنيب الذين يغنون داخل الاستديو عدد من الأغانى التى لاقت قبول الجماهير خلال اولى حفلاتهم معها فى مكتبة الاسكندرية وساقية الصاوى.

وتوضح لقاء بعد ان بدأت الحلقة باغنية جديدة لها أنها تعشق الغناء اكثر من التمثيل وتكشف عن كيف تقدمت للاختبارات في معهد الموسيقى وان عمها كان عضو فى اللجنة التى اختبرتها ورفضها.
وتتطرق في حديثها إلى أنها كانت عضو في فرقة "وسط البلد" وتركتها بسبب انشغالها بالتمثيل, كما تحكي كيف تعرفت على اعضاء الفرقة التى انضمت اليها من خلال الفيس بوك بعد ان شاهدت اعمالهم.

فيما يتحدث عضوا الفرقة "احمد منيب وومحمد فؤاد " ويوضحها أنهما تعرفا ايضا عن طريق الفيس بوك وان كل منهما كان يعيش فى بلد مختلفة عن الاخر.

وعن رد فعل الجمهور فى اول حفل لها ترد لقاء الخميسي أنها "شعرت وكاننى طفلة صغيرة.. كنت مكسوفه وخايفه فى حفل مكتبة الإسكندرية".

وفي فقرة ثانية من البرنامج تظهر المرأة الحديدية أماني خليل التي اشتركت في مسابقة iron man في إسبانيا واستطاعت السباحة مسافة 4 كليو متر والجري مسافة 42 كيلو وركوب الدراجة مسافة 180 كيلو متر والتي تعد أول أم مصرية تحقق تلك الأرقام في المسابقة التي شارك فيها 3000 متسابق من جميع أنحاء العالم.

ويحضر معها البرنامج نجليها أحمد ومحمد اللذين كانا معها في المسابقة ودعماها لاجتياز مراحل السباق الثلاث.

وخلال الحلقة يكشف الفنان محمد كريم لاول مرة سر الفيديوهات التى كان ينشرها على صفحته الخاصة والتى اثارت استغراب واستفزاز متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى حيث كان قد نشر فيديو له يصعد طائرة خاصة وفيديو اخر داخل اشهر فنادق امريكا مرتديا الروب.


التعليقات