توقيع اتفاقية بين الجمعية الفلسطينية للتطوير ووزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني لدعم قطاع التعليم
رام الله - دنيا الوطن
وقع ماهر القديري رئيس مجلس ادارة الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية ممثلا عنها اليوم مع وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بوزيرها د. صبري صيدم اتفاقية شراكة لدعم قطاع التعليم في فلسطين تجسيدا لمعنى الشراكة الفاعلة لخدمة القطاع التعليمي والمساهمة في تطوير هذا القطاع
وقع ماهر القديري رئيس مجلس ادارة الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية ممثلا عنها اليوم مع وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بوزيرها د. صبري صيدم اتفاقية شراكة لدعم قطاع التعليم في فلسطين تجسيدا لمعنى الشراكة الفاعلة لخدمة القطاع التعليمي والمساهمة في تطوير هذا القطاع
مشيداً بالتعاون الوثيق بين الجمعية والمؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة للتعليم وفق برامج وخطط من شأنها تعزيز الخبرات وتتضمن هذه الاتفاقية العديد من المحاور والمجالات المتنوعة التي تستهدف خدمة العملية التعليمية التعلمية خاصة في مجال تنفيذ نشاطات تربوية وتشجيع البحث العلمي في المدارس وتعزيز قدرات طلبة الجامعات وبناء القدرات و صقل شخصيات الطلبة ومهاراتهم الفنية
وتقوية روح الانتماء للوطن من خلال تشجيع الطلبة على الحفاظ على الموروث الثقافي وحضر توقيع الاتفاقية عدد من اعضاء الجمعية وطاقم الوزارة وعدد من المؤسسات الاهلية والاعلامية وأعرب القديري عن شكره للوزير صيدم واهتمامه بتكريس الجهود من أجل تبادل الأفكار والخبرات والإمكانات بما يسهم في تقديم خدمات نوعية للقطاع التعليمي
مؤكدين على استعدادهم للبدء بتنفيذ نشاطات مشتركة في الفترة المقبلة ترجمة للجوانب والمحاور التي تتضمنها هذه الاتفاقية .
