النيجر ترحل عشرات السودانيين من أراضيها
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سلطات النيجر، إبعاد 48 سودانياً من أراضيها بسبب عملهم فى التعدين بطريقة غير نظامية.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير قريب الله خضر، للصحفيين، أن النيجر قامت بتسليم السودانيين للسلطات التشادية التى سلمتهم بدورها للقنصلية العامة بأبشي، شرقي البلاد، بحسب سكاي نيوز.
وأشار إلى أن العاملين في التعدنين جزء من أعداد كبيرة ينشطون في التعدين داخل النيجر بطريقة غير شرعية، وفق ما نقلت صحيفة "آخر لحظة".
وذكر أن القنصلية العامة أجرت اتصالات مع الوزارة والجهات المختصة لوضع الترتيبات اللازمة لإعادتهم للبلاد عما قريب.
أعلنت سلطات النيجر، إبعاد 48 سودانياً من أراضيها بسبب عملهم فى التعدين بطريقة غير نظامية.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير قريب الله خضر، للصحفيين، أن النيجر قامت بتسليم السودانيين للسلطات التشادية التى سلمتهم بدورها للقنصلية العامة بأبشي، شرقي البلاد، بحسب سكاي نيوز.
وأشار إلى أن العاملين في التعدنين جزء من أعداد كبيرة ينشطون في التعدين داخل النيجر بطريقة غير شرعية، وفق ما نقلت صحيفة "آخر لحظة".
وذكر أن القنصلية العامة أجرت اتصالات مع الوزارة والجهات المختصة لوضع الترتيبات اللازمة لإعادتهم للبلاد عما قريب.

التعليقات