بعد نشرها رسالة جريئة .. هل تعيش نادين الراسي قصة حب جديدة؟

بعد نشرها رسالة جريئة .. هل تعيش نادين الراسي قصة حب جديدة؟
رام الله - دنيا الوطن
مرة جديدة تلمح الممثلة اللبنانية نادين الراسي إلى أنّها تعيش قصة حب جديدة، حيث نشرت تعليقاً عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تكشف فيه عن مشاعرها.

نادين كتبت: “ولا مرّة حسّيت و إيّامي عدّيت …. بفصول حياتي اللي بحُبّك حلّيت ….. أنا إنت عطووووول و بقلبي الخجوووووول بلمسة من إيدَك حناني و عّيت ….. ما العُمر مشوار رجعلي و ملّي الدّاااار بضحكك و جنونك مش حلوة اليا ريت …. إنت اللي مخلّيني بربيع كل سنيني …. غمرني و دفّيني و هي كل شي تمنّيت …. و لآخر شمعة بعيدي و لتخلص التنهيدي خلّيني سعيدي بقربك”.

وتابعت: “يااااا ريت إنت الأنا إسمي و بِروحي المبتسمي ….يا الساكِن بجسمي لغيرك ما اشتكيت إنت اللي بيحلالو يلبّكني بسؤالو أنشالله كون ببالو و دربو ما ضلّيت صعبي ضيَّع حُبّك واللي عشتو بقربك بلا ما تضيّع وقتك إذا غيري ما حبّيت صوتَك يصرخ إسمي بدمعة و ببسمة. مشتاقة تمرق نسمة من لمسة إيديك. بيسألوني عنّي ما إنت قطعة منّي برجوعك يا قلبي كفّيت و وفّيت ….. إلى قَلبي#خواطر_نادين_الراسي نهاركُن سعيد و مكلّل بالحُب”.

التعليقات