إنطلاق فعاليات لستم وحدكم في موسم قطف الزيتون للعام الثالث عشر على التوالي

رام الله - دنيا الوطن
قام اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين والحملة الشعبية وائتلاف الحق في الارض وموسسة جدايل والمركز النسوي

واتحاد النقابات الجديدة بحملة قطف الزيتون والتي تحمل عنوان لستم وحدكم  للسنة الثالثة عشر على التوالي  حيث تم

اختيار موقع اراضي ديرستيا القريبة من المستوطنات  للبدء  في انطلاق فعاليات الحملة لما تحمله  هذه المنطقة من رمزية

في مواجهة الاستيطان وعنوان لصمود المزارعين على اراضيهم  لاسيما في هذه الاوقات الصعبة والتي تشهد  حملات

مسعورة من قبل الاحتلال  وقطعان المستوطنين حيث شارك في هذا العمل العديد من المتطوعين والمتضامنين الاجانب .

وتحدث رافت خندقجي رئيس اتحاد جمعيات المزارعين  برسائل اولها بان لاخيار لنا الا الثبات والصمود فوق اراضينا وان

تتوحد كل الجهود في مواجهة الاحتلال وقطعان المستوطنين .

وللاحتلال بأن استيطانكم غير شرعي وسنبقى كشجر الزيتون  منغرسون في اراضينا وانتم ومستوطناتكم الى زوال .

 والى الجانب الرسمي مزيدا من الاهتمام في قطاعنا الزراعي.

ومن جهته قال سهيل السلمان منسق اللجان في الحملة الشعبية باننا ومن  اللحظة الاولى اولينا اهتمامنا في توحيد كلمة

الموسسات وتوجيهها في مواجهةغول الاستيطان والجدار وتقديم كافة الامكانيات المتاحة من اجل تعزيز صمود المزارعين.

 وقد لقيت هذه الفعالية ارتياحا من اصحاب الاراضي التي عملنا بها وقال رزق ابو ناصر عضو مجلس ادارة اتحاد

المزارعين ومنسق الحملة باننا سنبقى عونا للمزارعين وسنبقى الى جانبهم في كل الظروف هذا وتستمر الحملة في جميع
المواقع طيلة موسم قطف الزيتون.