يوسف زعيتر يحيي حفلات للجاليات العربية بعد إطلاق أغنيته الأولى "قمر الحلوين "

يوسف زعيتر يحيي حفلات للجاليات العربية بعد إطلاق أغنيته الأولى "قمر الحلوين "
رام الله - دنيا الوطن
عاد النجم يوسف زعيتر إلى الولايات المتحدة الأمريكية و كندا لإحياء عدة حفلات للجاليات العربية بعد إطلاق أغنيته الأولى "قمر الحلوين " من بلده الأم لبنان و التي تحمل كلمات الشاعر زياد مراد، ألحان و توزيع عامر منصور حيث نالت أصداء جميلة و مميزة.

 يعود بعدها الفنان يوسف زعيتر إلى لبنان ليضع صوته على أغنيته الثانية بعنوان "حبيب الروح " بتعاون ثاني مع الشاعر زياد مراد و ألحان يوسف زعيتر بالتعاون مع الاستاذ ريتشارد نجم توزيع و تسجيل ايلي سابا..بعدها سيعودليكمل جولته الفنية في إيطاليا و الدول الأوروبية.

التعليقات