مقتل جندي سعودي بحرس الحدود
رام الله - دنيا الوطن
قالت وكالة الأنباء السعودية، الجمعة، إن "أحد المراكز الحدودية" مع اليمن تعرض "لإطلاق نار" من ميليشيات الحوثي المتمردة، مما أسفر عن "استشهاد" جندي في حرس الحدود.
ونقلت الوكالة عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله إن "عند الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس.. تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر بمنطقة جازان لإطلاق نار عبر الحدود من عناصر حوثية..".
وأضاف "مما اقتضى الرد على مصادر النيران بالمثل وتبادل إطلاق النار معهم حتى تمت السيطرة على الوضع وإسكات مصادر النيران المعادية"، و"قد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول بحرس الحدود خالد علي محمد عسيري...".
قالت وكالة الأنباء السعودية، الجمعة، إن "أحد المراكز الحدودية" مع اليمن تعرض "لإطلاق نار" من ميليشيات الحوثي المتمردة، مما أسفر عن "استشهاد" جندي في حرس الحدود.
ونقلت الوكالة عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله إن "عند الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس.. تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بقطاع الدائر بمنطقة جازان لإطلاق نار عبر الحدود من عناصر حوثية..".
وأضاف "مما اقتضى الرد على مصادر النيران بالمثل وتبادل إطلاق النار معهم حتى تمت السيطرة على الوضع وإسكات مصادر النيران المعادية"، و"قد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول بحرس الحدود خالد علي محمد عسيري...".

التعليقات