محمد باش يتغزل بالبنت السورية في حفل دمشق

محمد باش يتغزل بالبنت السورية في حفل دمشق
رام الله - دنيا الوطن
لبى النجم محمد باش دعوة فرقة كشاف الكاتدرائية المريمية للروم الأرثوذكس  للمشاركة في كيرمس أقامته الفرقة في دمشق القديمة وسط حضور كبير. 

قدّم فيه الباش مجموعة من أغنياته الخاصة التي شاركه الجمهور غنائها, كما أنه خص الحفل بأغنيته الجديدة البنت السورية التي قدمها للمرة الأولى والتي لاقت استحسان الجمهور الذي طالبه بإعادة غنائها أكثر من مرة .

" البنت السورية" من كلمات وألحان الباش والمتوقع صدورها في الأيام القادمة .كما نذكر بأن الباش أصدر منذ أسبوع فيديو كليب أغنيته "وقتاش تعود" من ألبوم أنا المشتاق والذي لاقى رواج لدى الجمهور وخاصة" المغرب العربي حيث يحتل الكليب المراكز الاولى ضمن ترتيب الأغاني المصورة على  تطبيق أنغامي .








التعليقات