الاحتلال يرفع الطوق الأمني عن غزة والضفة
رام الله - دنيا الوطن
رفع جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس, الطوق الأمني الذي فرضه أول أمس الثلاثاء على الضفة الغربية وقطاع غزة, بمناسبة "عيد الغفران" اليهودي.
وقالت وسائل إعلام عبرية, إن الجيش أعاد فتح المعابر مع الضفة الغربية وقطاع غزة، وسمح بإدخال البضائع وتحرك الأفراد عبر المعابر والحواجز المختلفة.
وكانت سلطات الاحتلال قد فرضت طوق أمني شامل على الضفة والقطاع تزامنا مع الأعياد اليهودية, مما أثر على حركة المواطنين بالضفة وعملية إدخال البضائع لغزة.
رفع جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس, الطوق الأمني الذي فرضه أول أمس الثلاثاء على الضفة الغربية وقطاع غزة, بمناسبة "عيد الغفران" اليهودي.
وقالت وسائل إعلام عبرية, إن الجيش أعاد فتح المعابر مع الضفة الغربية وقطاع غزة، وسمح بإدخال البضائع وتحرك الأفراد عبر المعابر والحواجز المختلفة.
وكانت سلطات الاحتلال قد فرضت طوق أمني شامل على الضفة والقطاع تزامنا مع الأعياد اليهودية, مما أثر على حركة المواطنين بالضفة وعملية إدخال البضائع لغزة.
