الأخبار
الشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج ستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية(محدث).. استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلسغرفة تجارة نابلس تعقد اجتماع موسعا حول نظام (بنك الفواتير)حكومة نتنياهو تنوي زيادة مخصصات بناء مستوطنة "عميحاي"وفاة شاب (37) عاماً في ظروف غامضة في الخليلقائد إسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن سابقاتهادويكات: منذ الانتفاضة الأولى ونحن ندعو حماس للانضمام إلى المنظمةالفنان مرعي الحليان يدرب ناشئة الشارقة على أساسيات الكتابة المسرحية
2017/8/19

بالصور: كتائب الأقصى "لواء العامودي" تفتتح أكاديمية "النضال" العسكرية

بالصور: كتائب الأقصى "لواء العامودي" تفتتح أكاديمية "النضال" العسكرية
تاريخ النشر : 2016-10-12
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت كتائب شهداء الأقصى – فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي"، أكاديمية "النضال" العسكرية، لتدريب المقاتلين على فنون القتال المختلفة، ضمن برنامج الإعداد والتجهيز لأي معركة قادمة مع العدو الصهيوني.

وتحمل أكاديمية "النضال" هذا الاسم تيمناً بالشهيد القائد المؤسس نضال العامودي "أبا حسين"، الذي لطالما حلم بأن تكون الدورات التي يتلقاها المقاتل تشتمل على تأهيل المقاتل عسكرياً، وتدريبه على كافة أنواع الأسلحة، بالإضافة إلى تأهيل المقاتلين من الناحية المعنوية والدينية والثورية، ضمن عمل جهاز التعبئة الفكرية.

وشارك في افتتاح الأكاديمية نحو 300 مقاتل بدأوا في تلقي التدريبات اللازمة على مختلف أنواع الفنون القتالية . 

وتؤكد الكتائب على أن افتتاح أكاديمية "النضال" تأتي في إطار مرحلة الإعداد والتجهيز للمعركة القادمة مع العدو الصهيوني، وذلك تأكيداً من الكتائب على أن التهدئة الحالية مرحلة شاقة من الاستعداد والتجهيز.

وتؤكد الكتائب على أنها أخذت على عاتقها عهداً بمواصلة إعداد جيش من المقاتلين، واضعةً كل امكانياتها وطاقاتها لتعبأتهم بأن الكفاح المسلح هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين .