الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

بالصور: كتائب الأقصى "لواء العامودي" تفتتح أكاديمية "النضال" العسكرية

بالصور: كتائب الأقصى "لواء العامودي" تفتتح أكاديمية "النضال" العسكرية
تاريخ النشر : 2016-10-12
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت كتائب شهداء الأقصى – فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي"، أكاديمية "النضال" العسكرية، لتدريب المقاتلين على فنون القتال المختلفة، ضمن برنامج الإعداد والتجهيز لأي معركة قادمة مع العدو الصهيوني.

وتحمل أكاديمية "النضال" هذا الاسم تيمناً بالشهيد القائد المؤسس نضال العامودي "أبا حسين"، الذي لطالما حلم بأن تكون الدورات التي يتلقاها المقاتل تشتمل على تأهيل المقاتل عسكرياً، وتدريبه على كافة أنواع الأسلحة، بالإضافة إلى تأهيل المقاتلين من الناحية المعنوية والدينية والثورية، ضمن عمل جهاز التعبئة الفكرية.

وشارك في افتتاح الأكاديمية نحو 300 مقاتل بدأوا في تلقي التدريبات اللازمة على مختلف أنواع الفنون القتالية . 

وتؤكد الكتائب على أن افتتاح أكاديمية "النضال" تأتي في إطار مرحلة الإعداد والتجهيز للمعركة القادمة مع العدو الصهيوني، وذلك تأكيداً من الكتائب على أن التهدئة الحالية مرحلة شاقة من الاستعداد والتجهيز.

وتؤكد الكتائب على أنها أخذت على عاتقها عهداً بمواصلة إعداد جيش من المقاتلين، واضعةً كل امكانياتها وطاقاتها لتعبأتهم بأن الكفاح المسلح هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين .